عزت العلايلي يشيّع الى مثواه الأخير.. انهيار إلهام شاهين ولبلبة، ونجله يكشف سبب وفاته
يوميات المشاهير
عزت العلايلي يشيّع الى مثواه الأخير.. انهيار إلهام شاه...
<p dir="RTL"><strong>دنيا بطمة </strong></p>
<p dir="RTL">المغنية المغربية دنيا بطمة عرفت بخضوعها لعدد كبير من العمليات التجميلية التي أدت الى تغيير شكلها ومن بينها عملية الفك.</p>
يوميات المشاهير
دنيا بطمة في موقف محرج... ما حقيقة إتهامها بالسرقة؟

عزت العلايلي في آخر ظهور له تحدّث فيه عن الموت... أعوذ بالله أن أخاف منه!

السبت، 06 فبراير 2021
عزت العلايلي في آخر ظهور له تحدّث فيه عن الموت… أعوذ بالله أن أخاف منه!

ما زال الوسط الفني متأثراً وحزيناً بعد رحيل الفنان المصري القدير عزت العلايلي يوم أمس. وفي هذه المناسبة الحزينة، انتشر فيديو لآخر مقابلة قام بها الممثل الراحل نشرها موقع اليوم السابع، تحدّث العلايلي فيها بشكل خاص عن الموت بعدما سألته الصحفية ما اذا كان يخاف من الموت.

"أعوذ بالله هذا قدر"... هذا كان جواب عزت العلايلي حول خوفه من رهاب الموت، خاصة بعدما رحل في الآونة الأخيرة عدد من زملائه في الوسط الفني والتمثيلي ومنهم الفنان الراحل وحيد حامد وهادي الجيار والمايسترو خالد فؤاد وغيرهم.. ذكر عزت في المقابلة عن مدى خوفه من معصية الله وشدّة ايمانه وابتعاده عن ما حرّمه دينه. 

عزت العلايلي يشيّع الى مثواه الأخير.. انهيار إلهام شاهين ولبلبة، ونجله يكشف سبب وفاته

وقال عزت العلايلي: "أنا مؤمن بالله ورسوله وكتابه والحمد لله رب العالمين، وأؤدي نسكي وصلاتي لله رب العالمين، وحجيت بيت الله أكثر من مرة، ومؤمن بقضاء الله وقدره ". وتابع: "الحمد لله مفيش حاجة بعملها نهى الله عنها سبحانه وتعالى أبدا .. أنا ملتزم التزاما ما بعده التزام .. لا أعصى الله سبحانه وتعالى .. محافظ على صلاتي وقيامي وسجودي وركوعي.. ده مهم جدا جدا". وبهذه الكلمات يبدو واضحاً مدى ايمان النجم المصري وعدم قلقه ممّا يحمله المستقبل حتّى لو كان ذلك يعني الوفاة.

وفاة عزت العلايلي وتشييعه في حضور عدد كبير من نجوم مصر

يُذكر أن الفنان عزت العلايلي قد توفي يوم الجمعة عن عمر يُناهز الـ86 عاماً وشُيّع من جامع المروة في منطقة 6 أوكتوبر الى مثواه الأخير، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم التمثيل المصري، أبرزهم إلهام شاهين ولبلبة وعمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. كما كان هناك حضور لافت لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم التي خصصت رسالة رثاء في الجنازة لعزت العلايلي قالت فيها: "فقدنا اليوم اسم كبير في الفن المصري والعربي، رجل يملك الكثير من الإنجازات العظيمة عبر تاريخه، له مواقف عديدة مشرفة ساند فيها الثقافة في بلاده."