تعنيف النساء يخطف ضحية جديدة… زوج رمى زوجته من السيارة وهو يقود بسرعة جنونية
حياة زوجية
تعنيف النساء يخطف ضحية جديدة... زوج رمى زوجته من السيا...
LIKES

ادعاء الرضا الجنسي خطر على العلاقة... إليكِ 6 خطوات للتغلب عليه

الإثنين، 08 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
<p style="text-align: justify;" dir="RTL"><strong>غياب الرغبة الجنسية</strong></p>
<p style="text-align: justify;" dir="RTL">اختفاء الجاذبية الجنسية بين الزوجين يخلق مشكلة زوال الرغبة الجنسية بين الشريكين، وهذا الأمر هو واحد من المشاكل الشائعة التي يواجهها الأزواج في الفراش والتي من شأنها أن تسبب مشاكل زوجية كبيرة مع الوقت إن لم تحل من خلال النقاش بين الطرفين لايجاد طرق جديدة للجذب الجنسي في بينهما.</p>

لا شكّ أن الحديث عن الرضا الجنسي من عدمه أمر مخجل للشريكين، حيث من الممكن أن يدّعي أي طرف في العلاقة الرضا رغم أنه لم يصل الى الهدف الذي كان يرغبه في العلاقة. وادعاء الرضا أمر خطير، كونه ممكن أن يؤدّي بنهاية المطاف الى تهرّب الشريك من وقت الجماع. فما هي العوامل التي تساعد على تحقيق الوصول الى النشوة من دون ادعاء الرضا الجنسي بين الشريكين.

أولاً، يعتبر الحوار من أهم الخطوات التي يجب أن يتمتّع بها طرفيّ العلاقة، مثلاً أخبرا بعضكما عما تحبّانه في العلاقة الحميمة كالوضعيات أو طرق المداعبة.

ثانياً، المداعبة التي تسبق عملية الجماع من أبرز الخطوات التحضيرية له. فلا تترددي بتهئية الأجواء المحيطة كوضع الشموع، تزيين الغرفة، وضع الموسيقى، تخفيف الأضواء. بالإضافة الى بدء مداعبة الزوج وأماكنه الحساسة قبل ممارسة العلاقة.

ثالثاً، كوني جريئة خلال العلاقة! واكسري الروتين الذي ممكن أن يكون يسبب ادعاء الرضا الجنسي لدى الزوج. لذلك، أخرجي العلاقة من غرفة النوم إلى كل البيت، لا تجعلي الفراش فقط هو مكان القيام بالعلاقة، كما أكثري من الوضعيات المغرية والتي تحرك مشاعر حبيبكِ.

أسباب الشعور بالالم اثناء الجماع

رابعاً، لا تفكّري أن العلاقة الحميمة هي مجرد أداء واجب خلال الزواج، لأن هذا حتماً سينعكس على الرضا الجنسي بين الأزواج ومن الممكن أن يؤثر على مستقبل الزواج.

خامساً، لمزيد من الرضا خلال العلاقة قومي بممارسة الألعاب الحميمة أثناء العلاقة التي تساعد على الاثارة والتشويق للقيام بالعلاقة مرة جديدة.

سادساً، طبعاً عليكِ ارتداء الملابس المثيرة، ومن المهمّ جداً الاهتمام بالنظافة الشخصية من قبل الطرفين وازالة الشعر من الأماكن الحساسة او التي من الممكن أن تزعج الشريك، وليس من الخطأ رشّ بعض العطر.