8 افكار رائعة لإطلالاتك اليومية من Reserved… استوحي منها هذا الربيع

لا تشعري بالحيرة حول ما يمكن ان تختاريه من ازياء لإطلالاتك اليومية هذا الربيع! ففي الصور التي نعرضها لكِ ستكتشفين ما هي قطع الأزياء التي يجب أن تقتنيها وكيف يمكن أن تنسّقيها. وكلّ اللوكات تجمع ملابس وأكسسوارات من علامة Reservedالتي تقدّم آخر صيحات الموضة العالمية في قالب بسيط وأنيق.

شاهدي مجموعة من الإطلالات الكاجوال المميّزة المناسبة ليومياتك في الصور التالية، وكلّ الملابس والأكسسوارات تجدينها لدى علامة Reserved الأوروبية التي تقدّم آخر صيحات الموضة في الأزياء والأكسسوارات للمرأة، الرجل والطفل أيضاً.

واللوك الأول إخترناه ناعماً مناسباً للعمل أو للخروج مع صديقاتك، حيث تنسّقين الجينز الأسود مع التوب الرمادية التي يزيد قماش الدانتيل الأسود عند أطراف الأكمام من أناقتها.

إختاري تنورة مطبّعة برسومات مستوحاة من الربيع ونسّقيها مع بلوزة سوداء ذات لمسات شفّافة وإضافات مميّزة من الكشكش الذي يعتبر من أكثر الصيحات الرائجة في الموضة هذا الموسم.

الفستان الدنيم أو الجينز مع القطع الأساسية في خزانتك، ولكن لا تختاريه كلاسيكياً بل إتجهي نحو التصميم العصري المكشوف على الكتفين مثل هذا الفستان من Reserved ذات الاكمام المزيّنة بالفيونكات الناعمة.

يمكنك الجمع في إطلالتك بين صيحات عدّة رائجة، مثلاً عند إختيارك لهذا الفستان البني من Reserved تجمعين بين صيحة الكشكش وموضة الكتف المكشوف بالإضافة الى القماش المخطّط.

موضة الشارع من الستايلات الرائعة جداً لربيع 2017، وليس من الصعب أن تعتمديها. ففي هذه الإطلالة من Reserved مثلاً تلاحظين كيف نسّقت التنورة الزهرية المكسّرة مع تيشيرت مطبّعة وجاكيت جلدية، ويبرز هذا اللوك جانباً جريئاً في شخصيتك وذوقك.

لا يمكن أن تتخلي عن الألوان الفرحة هذا الربيع، فهي تضفي الإشراقة على إطلالتك. ومن القطع المميزة التي يمكن أن تختاريها في هذا المجال، الفستان الواسع والمريح ذات اللون الأصفر من علامة Reserved، وتجدين في محلاتها العديد من التصاميم الأخرى بألوان مشعّة.

إذا كنت تريدين مواكبة صيحات الموضة في الربيع، فلا غنى لكِ عن التنورة المكسرة التي رأيناها على منصّات عروض الأزياء العالمية، وهي سهلة التنسيق مع بلوزة رسمية او توب كاجوال. وهذه التنورة الفضية اخترناها من Reserved ويمكن أن تضيفي اليه صندالاً مخملياً أنيقاً من اللون نفسه.

اللون الأزرق الفاتح من الألوان المفضّلة لربيع 2017، ويمكن أن تعتمديه في ستايلك الكاجوال. فنسّقي الجينز الممزق من Reserved مع السويتشيرت المطبّعة بأجواء إستوائية، وأضيفي حذاء رياضياً مقلّماً بالأزرق مع شنطة جلدية ومحفظة باللون نفسه. وبما أنّ موضة البوم بوم رائجة جداً، يمكن أن تختاري علّاقة مفاتيحك بشكل كرة الفرو الزرقاء أيضاً!.

لتحصلي على اللوكات التي نصحناكِ بها من Reserved، زوري المواقع التالية:
– مصر: كايرو فستيفال سيتي مول
– المملكة العربية السعودية: الظهران مول – بوابة 7
– الكويت: مارينا بلازا (الى جانب مارينا مول)
– قطر: فيلاجيو مول – دوحة فستيفال سيتي – غلف مول
– الإمارات العربية المتحدة: أبو ظبي مول



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com