Curl Manifesto Masque Beurre Haute Nutrition
جرّبنا لك
Curl Manifesto Masque Beurre Haute Nutrition

Curl Manifesto Refresh Absolu

Kérastase
الخميس، 29 يوليو 2021
Curl Manifesto Refresh Absolu

Curl Manifesto Refresh Absolu من علامة Kérastase هو بخاخ يُرَشّ على الشعر بين مرّات الاستحمام بهدف تجديد شكل تموّجات الشعر الكيرلي والملتفّ.

التصميم: يأتي المستحضر الليف-ٳن في عبوة ذات لون بيج بحجم 190 مللتر مجهّزة ببخّاخ. التصميم بسيط في جزئه السفليّ وذات طابع صناعيّ في جزئه العلوي بسبب حجم البخّاخ الكبير وعدم وجود أي غطاء. لكن عموماً تُعتبر العبوة عملية للاستخدام اليوميّ. ونشير الى أنّ هناك حجم السفر من هذا المستحضر بحجم 45 مللتر وهو ذات تصميم مختلف، حيث يأتي بتصميم بسيط مع بخّاخ صغير.

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة رذاذ خفيفة جداً لا تُثقل الشعر.

الرائحة: اعتمدت  علامة Kérastase على تركيبة عطرية مماثلة لكلّ مستحضرات مجموعة Curl Manifesto تعتمد على مزيج من رائحة مسك الروم الرائعة مع خلاصة أزهار الفرانجيباني والمسك الأبيض. هذا المزيج يعطي سريعاً شعوراً بالانتعاش والراحة النفسية، خصوصاً أنّه يتداخل مع لمسة من رائحة العسل الشهيّة. ولفتنا أنّ الرائحة تبقى على الشعر طيلة اليوم بعد رشّ الرذاذ.

طريقة التطبيق: هذا البخاخ مصمّم ليرَشّ بين مرّات الاستحمام على شعر جاف. ونحن طبّقناه في اليومين التاليين لغسل الشعر. ولكن ننصحكِ بأن ترشّيه من وسط الشعر حتّى أسفله والابتعاد عن الجذور لتفادي تراكم الرذاذ عليها وتحوّلها الى دهنية سريعاً بعد الاستحمام.

التأثير: جرّبنا هذا البخّاخ على شعر مجعّد وأشعث حين يجفّ بعد الاستحمام، وذلك بالتكامل مع روتين الشامبو Bain Hydratation Douceur من المجموعة نفسها وماسك الشعر Masque Beurre Haute Nutrition. فقد ساعد هذان المستحضران كثيراً على التحكّم بتموّجات الشعر والتخفيف من هيشانه. لكن ما كنّا نبحث عنه هو مستحضر ليف-ٳن يمكن استخدامه ما بعد تجفيف الشعر وفي الأيام التالية للاستحمام للحدّ من الملمس الخشن للخصلات ومظهرها غير المرتّب. لذا كان لنا الفرصة في التعرّف على بخّاخ Curl Manifesto Refresh Absolu.

عند رشّه لأول مرّة، أكثر ما لفتنا هي رائحته العطرة جداً التي غلّفت الشعر ما يغنيكِ عن تطبيق أي معطّر آخر مخصّص للشعر. ومن ثم لاحظنا أنّ الرذاذ يرطّب الخصلات فورياً ويخفّف من هيشانها، فاختفي الوبر وترتّبت الشعيرات بشكل أفضل وكأنّنا طبقنا موس الشعر لكن دون الثقل الذي تضيفه مستحضرات التسريح الأخرى.

ولأنّنا أردنا مستحضراً يعزّز فعلاً من تموّج الشعر بطريقة مرتّبة، فقد أتى Refresh Absolu ليحقّق ذلك تماماً. فهو يحسّن مظهر الشعر المجعّد دون أن يتسبّب بهبوطه أو تسطيح الخصلات.

ولكن بحسب تجربتنا، يمكن استخدامه لمدّة يومين من بعد الاستحمام فقط ومن ثم من الأفضل غسل الشعر، فتطبيقه لأكثر من ذلك يمكن أن يجعل الشعر دهنيّاً وذات ملمس دبق حتّى لو كان من النوع الجاف أو العاديّ. لذا يمكن ان تعتمدي عليه لانعاش شعركِ المموّج خلال اليومين التاليين للاستحمام، وبعدها تستخدمين روتين Curl Manifesto من الشامبو والماسك للتنظيف والترطيب العميق.

اطّلعي على مراجعات النساء اللواتي جرّبن هذا البخاخ عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا البخاخ عبر www.looliacloset.com