Chronologiste Masque Intense Régénérant
جرّبنا لك
Chronologiste Masque Intense Régénérant
Chronologiste Huile De Parfum
جرّبنا لك
Chronologiste Huile De Parfum
LIKES

Chronologiste Bain Régénérant

Kérastase
الإثنين، 15 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Chronologiste Bain Régénérant

Chronologiste Bain Régénérant  شامبو من علامة Kérastase مخصّص لتجديد الشعر واعادة اللمعان والقوّة اليه.

التغليف: تعتمد علامة Kérastase التصميم نفسه لكافة أنواع الشامبو الخاصة بها، حيث يتميّز التصميم بالنعومة والأناقة. الا أنّ الألوان تختلف من مجموعة الى أخرى، لذا تمّ اختيار الأسود الفاخر لمجموعة Chronologiste ومنها هذا الشامبو، مع الغطاء الذهبي. وبما أنّ عبوة الشامبو ليس فيها مضخّة، تنبّهي الى انزال الكمية التي تحتاجينها فقط من الفوهة، لتفادي أي هدر.

الرائحة: اعتمدت Kérastase عطراً رائعاً في مجموعة Chronologiste يقوم على رائحة ورودالشاي، المسك والأخشاب الدافئة. لذا حين تفتحين عبوة الشامبو، ستكونين أمام تجربة عطرية رائعة وآسرة. واللافت أنّ الرائحة تبقى على الشعر ليوم كامل بعد غسله.

التركيبة: يأتي هذا الشامبو بتركيبة سائل شفّاف سريع يتحوّل الى رغوة بيضاء ما أن يلامس الماء. وبما أنّه ليس كريمياً، فذلك يجعل توزيعه أسهل على الشعر، كما يمكن ازالته بسرعة ودون بذلك أي جهد.

نوع الشعر: يناسب هذا الشامبو كلّ أنواع الشعر، الا أنّه مخصّص تحديداً للشعر الباهث والفاقد للحيوية واللمعان بهدف تجديده وانعاشه.

طريقة التطبيق: وزّعي الشامبو على شعركِ الرطب، احرصي بعدها على تدليك فروة الرأس والخصلات، ثم اغسلي شعرك بالماء. أمّا في المرّة الثانية، فركّزي على الخصلات وأطراف الشعر حيث تدلّكينها بالشامبو ثم تشطفين بالماء.

في حال كان شعركِ خفيفاً، استكملي روتينكِ بماسك Masque Profond Régénérant  من المجموعة نفسها. أمّا اذا كان شعركِ سميكاً، فيمكن أن تعتمدي على زيت الشعر Parfum En Huile.

التأثير: جرّبنا هذا الشامبو لمدّة شهر كامل على شعر يعاني من البهتان وفقدان اللمعان والحيوية لنلاحظ تأثيره. في المرّة الاولى لاستخدامه، أكثر ما كان لافتاً هو عطره الساحر الذي يُعتبر من أكثر عناصر الجذب في هذا الشامبو، حيث تصبحين متعلّقة بهذه الرائحة. كما أنّ التركيبة سهّلت جداً استخدامه وتوزيعه على الشعر.

منذ التطبيق الأول كان تأثير الشامبو لافتاً من ناحية الترطيب والتخفيف من خشونة الشعر حين ينشف، وذلك يعود دون شكّ الى أبرز مكوّنات حمض الهيالورونيك وهو مرطّب طبيعيّ مفيد جداً للشعر والبشرة.

ومع كلّ استخدام جديد للشامبو، أصبح تأثيره أوضح أكثر فأكثر. فبعد أسبوعين، بات واضحاً للنظر أنّ الشعر لم يعد باهتاً كما قبل، بل حيوياً أكثر وحتّى أكثر كثافة، علماً أنّنا استخدمناه مع الماسك الخاص بالمجموعة. ومع اتمام الشهر الأول، يمكن التأكد من التأثير الايجابي للشامبو سواء من ناحية العودة التدريجية للمعان الى الشعر أو الحدّ من الجفاف والبهتان. فحمض الهيالورونيك يتفاعل مع المكوّنات الاخرى المستخدمة في تصميم هذا الشامبو لتوفير هذه النتيجة مثل مادة الابيسين المجدّدة لألياف الشعر والفيتامين ه الذي يحميه من العوامل الخارجية المؤثرة سلباً عليه.

لذا في حال كان شعركِ يعاني من المشاكل التي أشرنا اليها، لا تتردّدي في الاعتماد على الشامبو. وتجدر الاشارة الى أنّه لا يؤثر سلباً أبداً على الشعر المصبوغ ولا يجرّده من لونه. لذا يمكن أن تكوني مطمئنة على هذا الصعيد.

يمكن تسوّق هذا الشامبو في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com

ولتطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبنه، أدخلي الى www.ounousareviews.com