Discipline Keratine Thermique - أنوثة
جرّبنا لك
Discipline Keratine Thermique
My Zodiac Shade - أنوثة
جرّبنا لك
My Zodiac Shade
LIKES

Elixir Ultime L'Huile Originale

Kérastase
الثلاثاء، 23 يوليو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Elixir Ultime L'Huile Originale - أنوثة

التغليف: يأتي زيت الشّعر "إليكسير أولتيم" من كيراستاس في علبة كرتونيّة ذهبيّة اللّون، وقد دوّنت المعلومات عن المستحضر باللّون الأسود، فيما تظهر علامة كيراستاس بالأبيض. وحالما تفتحين العلبة، تجدين عبوة زجاجيّة ذهبيّة ثقيلة الوزن ذات تصميم إنعكاسيّ ذهبيّ ومضخّة مصنوعة من المعدن والبلاستيك. ويُعدّ هذا التّغليف أنيقاً وفاخراً للغاية لكنّه ليس عمليّاً جدّاً للسّفر. 

التركيبة: يتمتّع زيت "إليكسير أولتيم" بملمس خفيف جدّاً، أي أخفّ من الزيت العاديّ، وتركيبة سائلة تسهّل توزيعه على الشّعر سواء أكان مبلّلاً أم جافاً. لقد قمنا بتجربته على بقعة صغيرة من البشرة لمراقبة "تأثيره الدّهني"، فتبيّن لنا أنّه ليس كثيفاً إذ امتصّته البشرة بسرعة من دون أن يخلّف تأثيراً دهنيّاً.

نوع الشعر: هذا الزيت مناسب للشّعر العادي أو الذي يميل الى الكثافة. 

الرائحة: تنبعث رائحة عطرة جدّاً من هذا المستحضر بفضل احتوائه على زيت الكاميليا وزيت الأرغان في تركيبته. 

التطبيق: أكثر ما يميّز هذا الزيت أنّه يمكن تطبيقه بطرق متنوّعة ولأهداف متعدّدة، ما يجعله استثماراً ذكياّ.

1- ما قبل الغسل: سرّحي شعركِ بالفرشاة ثم طبّقي الزيت واتركيه قليلاً، وبعدها اغسلي شعركِ بالشامبو لازالة كلّ البقايا.

2- قبل التسريح: نشّفي شعركِ بالمنشفة ثم طبّقي الزيت، وبعدها سرّحيه باستخدام المجفّف أو أي طريقة أخرى تستخدمينها، لحمايته أولاً واضافة اللمعان عليه ثانياً.

3- ما بعد التسريح: بعد التسريح، طبّقي القليل من الزيت على الأطراف لمنع تجعّدها، ولتنعيم الشعر أكثر مع اضافة اللمعان عليه.

4- اللمسات الأخيرة: خلال يومكِ، أضيفي بعض قطرات الزيت الى شعركِ للمعان أكثر.

نصيحتنا للتطبيق، بحسب كثافة الشعر، تحتاجين بين ضخّة وثلاث ضخّات على الشعر الناشف أو المبلّل قليلاً.

التأثير: هذا الزيت مصمّم لتغذية الشعر وترطيبه بالعمق، بالاضافة الى تعزيز لمعانه. وأحد أفضل ميزاته أنّه لا يعمل كمستحضر علاجي فقط بل وقائي أيضاً من العوامل الخارجية التي تؤثر سلباً على الشعر، حيث يغلّفه بطبقة رقيقة ما يجعله أقلّ عرضة لها.

وجدناه ممتازاً للشعر الكثيف والجاف، خصوصاً اذا كان أيضاً مجعّداً، فهو ينعّمه بشكل لافت ويعطيه رائحة رائعة أيضاً. لذا ننصح به للاستخدام المستمر ولعدّة مرّات في الأسبوع لهذا النوع من الشعر تحديداً.

وما لفتنا أنّه ليس ثقيلاً على الشعر أبداً، لكن اذا كان شعركِ خفيفاً ننصحكِ بالتخفيف من الكمية المستخدمة، ويمكن أن تستعمليه مرّة واحدة في الأسبوع لا أكثر لتفادي الافرازات الدهنية الزائدة.

نضيف أيضاً أنّ هذا الزيت ملائم للاستخدام طويل الأمد، لكن يمكن استعماله بشكل مكثّف خلال فترة معيّنة خصوصاً اذا كان الشعر متضرّر أو جاف جداً، ومن ثم ترك الشعر دونه لفترة من الوقت لكي لا يعتاد عليه ويخفّ تأثيره.

السعر: يُباع زيت الشّعر "إليكسير أولتيم" من كيراستاس بسعر 46.6 دولارٍ أميركي لسعة 100 مللتر. ويُعتبر سعره أقلّ من سعر زيت "ستل إنتنس نيوتريشن اويل" من فيتو إليكسير بسعر 45.5$ لسعة 75 مللتر. لكن تتوافر أنواع أخرى من زيت الشّعر بسعر أزهد مثل "ريكونستراكتف إليكسير" من ويلا بسعر 28$ لسعة 100 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الزيت في لبنان من www.looliacloset.com