Tanning Oil Coconut
جرّبنا لك
Tanning Oil Coconut

Facial Serum Argan & Rose

Glow By Sara Khabbaz
الخميس، 01 سبتمبر 2022
Facial Serum Argan & Rose

التغليف: سيروم الوجه بخلاصة زيت الأرغان والورد من "غلو باي ساره خباز" يأتي في عبوة زجاجية حجمها 30 مللتر، وهو الحجم المُعتمد عادة للسيرومات. يمكن حمله بسهولة ووضعه في الشنطة للتطبيق في الصباح والمساء. والعبوة مزوّدة بقطّارة للحصول على الكمية اللازم من السيروم.

أمّا التصميم فهو ناعم وأنيق يعتمد على اللون الذهبيّ للقطّارة مع لوني الأخضر والأبيض للتغليف، وقد رُسمت الورود على الجهة الأمامية أيضاً.

التركيبة: هذا السيروم ذات تركيبة زيتية خفيفة، فعند تطبيقه على البشرة تمتصّه بسرعة دون ترك آثار دهنية.

الرائحة: عند فتح عبوة السيروم، تفحّ رائحة الورد بشكل واضح، وهذا العطر ناعم وخفيف لا يسبّب الانزعاج.

نوع البشرة: بحسب علامة "غلو باي ساره خباز"، السيروم مناسب لكلّ أنواع البشرة، لكن بعد تجربتنا له نرى أنّه مناسب للبشرة العادية والجافة، لكن ليس للبشرة الدهنية.

طريقة التطبيق: استخدمنا هذا السيروم لمدّة أسبوعين صباحاً ومساء على 3 أنواع من البشرة: عادية، مختلطة ودهنية. وللتطبيق، وضعنا في كلّ مرّة قطرات قليلة على الوجه مع الحرص على التوزيع المتوازن، ثمّ دلّكنا الوجه بحركات دائرية.

التأثير: هذا السيروم مفيد جداً للبشرة الجافة أو العادية، فهو يرطّبها بشكل لافت. ومنذ الاستخدامات الأولى له فقط يمكن ملاحظة التغيير، حيث تبدو البشرة أكثر ليونة ومرونة بدل علامات الجفاف وفقدان الرطوبة.

كما كان لافتاً أنّه يعطي اشراقة مميّزة للبشرة، خصوصاً أنّه يخفّف من علامات التعب الظاهرة. فبعد استخدامه بشكل يوميّ لمدّة أسبوعين، بدت البشرة مرتاحة وصحيّة أكثر من فترة ما قبل استعماله. وذلك يعود الى المغذّيات الموجودة في هذا السيروم من زيت الأرغان المعروفة بخصائصه العلاجية للبشرة والشعر أو زيت الورد المرطّب والمفتّح للجلد.

لكن من ناحية البشرة الدهنية، فلم يلائمها هذا السيروم ذات التركيبة الزيتية وقد ظهرت بعض الشوائب كالبثور الخفيفة اثر استخدامه. لذلك ننصح باستخدامه في حال كانت البشرة جافة أو عادية، أمّا للبشرة المختلطة فالأمر يرتبط بمدى دهنية بعض مناطق الوجه حيث يُفضّل تجنّب تطبيق الزيت عليها.

اذاً، في حال استُعمل سيروم الوجه من "غلو باي ساره خباز" على البشرة المناسبة، فانّ مفعوله ايجابيّ جداً وستتغذّى البشرة من كلّ المكوّنات الموجودة فيه. أمّا للبشرة الدهنية، فالأفضل اختيار سيروم مخصّص لها يكون مصمّماً لمواجهة الشوائب كالحبوب والبثور.

اذا كنتِ جرّبتِ هذا السيروم من قبل، شاركينا مراجعتكِ له عبر موقع www.ounousareviews.com ويمكنكِ الاطلاع على مراجعات النساء اللواتي جرّبنه أيضاً.