Scrub Energisant
جرّبنا لك
Scrub Energisant
Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante
جرّبنا لك
Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante
LIKES

Fusio-Scrub Huile Relaxante

Kérastase
الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Fusio-Scrub Huile Relaxante

Fusio-Scrub Huile Relaxante من علامة Kérastase هو زيت مستخلص من خشب الصندل مخصّص لاسترخاء فروة الرأس وتوفير لحظات استجمام للحواس عموماً عند تطبيقه.

التغليف: هناك 3 أنواع من الزيوت ضمن مجموعة Fusio-Scrub، كلّ منها مستخلص من مصدر مختلف. لكن التصميم هو نفسه للثلاثة، حيث يأتي الزيت في عبوة زجاجية صغيرة الحجم ذات سعة 50 مللتر. ولها قطارة لتنزيل الكمية اللازمة من المستحضر. ويُعتبر هذا التصميم عملياً ويسهّل استخدام الزيت.

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة زيتية خفيفة.

الرائحة: منذ اللحظة الاولى لفتح زجاجة الزيت، يمكن التمتّع بالرائحة المنعشة والمريحة التي تميّزه. فقد عملت Kérastase كثيراً على عطر الزيت لكي يساعد فعلاً على الاستجمام والاسترخاء.

نوع الشعر: بحسب العلامة، يمكن استخدام هذا الزيت على أي نوع من الشعر.

طريقة التطبيق: هذا الزيت مصمّم ليدمج مع أحد نوعي مقشّر الشعر من Kérastase: Scrub Apaisant  الملائم لكلّ أنواع الشعر وحتّى فروة الرأس الحسّاسة وScrub Energisant المخصّص لفروة الرأس الدهنية. والمقشّران تستخدمينهما مرّة واحدة أسبوعياً على شعر مبلّل بدل الشامبو.

تضعين الكمية التي تحتاجينها اولاً من المقشّر في أي وعاء، وتضيفين اليه قطرات من الزيت. اذا كان شعركِ نوعه عادياً الى دهنيّ تحتاجين لقطرة الى ثلاث قطرات من الزيت. أمّا اذا كان نوع شعركِ عادياً الى جاف فأنتِ بحاجة من ثلاث الى ستّ قطرات.

أخلطي المقشّر مع الزيت جيّداً، ثم طبّقي الخليط على فروة الرأس ودلّكي جيّداً. ثم اشطفي بالماء عند الانتهاء من التدليك.

ومن الضروري الاشارة الى أنّ هذا الزيت لا يمكن استخدامه لوحده أو تطبيقه بشكل مباشر على فروة الرأس.

التأثير: انّ تقشير الشعر باستخدام مقشّرات Fusio-Scrub الخاصة بعلامة Kérastase يتحوّل الى تجربة متكاملة من الاستجمام مع هذا الزيت المستخلص من خشب الصندل. فرائحته العطرية لوحدها كفيلة بأن تخفّف من التوتر والشعور بالاجهاد عند شمّها. وهي تبقى على الشعر لفترة من الوقت بعد غسله، ما يسعدكِ في كلّ مرّة تحرّكين فيها شعركِ او تمرّرين أصابعكِ بين خصلاته.

 لكن هذا الجانب ليس وحده ما يميّز Huile Relaxante. فعند دمج الزيت مع المقشّر، يعطي شعوراً بالانتعاش لفروة الرأس ولو كانت متهيّجة، وذلك يؤثر ايجاباً على راحتكِ بشكل عام. وستشعرين كأنّك حصلتِ على جلسة تدليك واستجمام كاملة لشعركِ وفروة رأسكِ خلال دقائق.

 لذا في حال كنتِ تستخدمين مقشّر الشعر أصلاً لكن ترغبين في تعزيز فعاليته وتخصيص بعض الوقت لنفسكِ لعيش بعض اللحظات الاستجمامية، فهذا الزيت من المستحضرات التي ستكونين على موعد أسبوعي معها.

اطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا الزيت عبر www.looliacloset.com