Face Cleanser Soap Free
جرّبنا لك
Face Cleanser Soap Free
Chronologiste Bain Régénérant
جرّبنا لك
Chronologiste Bain Régénérant
LIKES

Chronologiste Masque Intense Régénérant

Kérastase
الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Chronologiste Masque Intense Régénérant

Masque Intense Régénérant هو الماسك الخاص بمجموعة Chronologiste من علامة Kérastase المصمّمة لتجديد الشعر واعادة النعومة واللمعان اليه.

التغليف:  يأتي الماسك في عبوة تعتمد التصميم نفسه الخاص بكلّ ماسكات Kérastase، وهو معروف بأناقته وفي الوقت نفسه خفّة وزنه ما يسهّل حمله. لكن العلامة تغيّر اللون الخاص بكلّ مجموعة، لذا يكتسي الماسك باللون الأسود مع اللمسات الذهبية في الغطاء والكتابة على العبوة. وهذا اللونان معاً يضفيان فخامة لافتة على المستحضر، وحين تحملينه تشعرين أنّ هناك قطعة مميّزة بين يديكِ.

الرائحة: من المعروف أنّ علامة Kérastase تعمل كثيراً على تطوير روائح مستحضراتها لكي تخلق تجربة فاخرة عند استخدامها. وهذا الماسك لا يخرج عن القاعدة، فعطره فعلاً أخّاذ ويجمع بين روائح ورود الشاي مع المسك والأخشاب الدافئة.

التركيبة: الماسك ذات تركيبة كريمية لكنّه يتوزّع بسهولة على الشعر لأنّ قوامه خفيف.

نوع الشعر: Masque Intense Régénérant يناسب كلّ انواع الشعر، الا أنّه مخصّص للشعر الباهت والفاقد للحيوية.

طريقة التطبيق: اغسلي شعرك بالشامبو المتوفر ضمن المجموعة نفسها من Kérastase وهو  Régénérant Bain لكي تكون المستحضرات متكاملة. بعدها نشّفي شعركِ بالمنشفة، وطّبقي الماسك من الجذور الى الخصلات وصولاً الى الأطراف. دلّكي فروة الرأس والخصلات، ثم اتركيه لمدّة 5 دقائق. ثم يمكنكٍ شطف شعركِ وغسله من الماسك.

ونلفت نظركِ الى أهمية تنشيف الشعر قبل تطبيق الماسك، وذلك لأنّ الماء يمكن أن يشكّل حاجزاً أمام امتصاص الشعر للعناصر المغذّية الموجودة في الماسك.

التأثير: جرّبنا هذا الماسك على شعر سميك يعاني من البهتان وفقدان اللمعان لمدّة شهر كامل بالتزامن مع الشامبو الخاص بالمجموعة. ويمكن القول أنّ النتيجة تبدأ فعلاً بالظهور خلال اسبوعين من الاستخدام. فصحيح أنّه منذ الاستعمال الأول تعيشين تجربة مختلفة للعناية بالشعر سواء من ناحية الرائحة أو التركيبة، لكن من ناحية اللمعان والحيوية فقد بدأنا نلاحظ التغيّر الفعليّ بعد أسبوعين من الاستعمال المنتظم.

ومع الاستمرار في الروتين نفسه عند كلّ استحمام، كان لافتاً أنّ الشعر أصبح مرطّباً أكثر فقلّت خشونته وأصبح ناعماً أكثر. وذلك يعود بشكل أساسيّ الى المكوّنات الموجودة في هذا الماسك من حمض الهيالورونيك (حمض طبيعيّ مرطّب بالعمق) الى مركّب "الأبيسين" العلاجيّ، السيراميد والفيتامينات المقويّة والمغذّية. فمع هذه العناصر، يصبح الجفاف من الماضي دون شكّ، فيستعيد الشعر صحّته وقوّته.

لكن نلفت نظركِ الى أنّه في حال كان شعركِ خفيفاً، لا ننصح باستخدام هذا الماسك مع الشامبو، وذلك لأنّه يمكن أن يثقله بحسب تجاربنا ولا تشعري بالحيوية التي ترغبين بها. فللشعر الخفيف، يمكن استبدال الماسك بالزيت الخاص بالمجموعة Huile De Parfum.

اطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com 

يمكن تسوّق هذا الماسك في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com