هل من رابط بين لقاح أسترازينيكا وخطر الإصابة بتجلطات الدم أو الموت؟
صحتك
هل من رابط بين لقاح أسترازينيكا وخطر الإصابة بتجلطات ا...
وزير الصحة الاردني يعلن استقالته بعد وفاة مصابين بكورونا بسبب انقطاع الاكسيجين
صحتك
وزير الصحة الاردني يعلن استقالته بعد وفاة مصابين بكورو...
LIKES

Oh! Beauty Box تطلق علبتها الجديدة بمناسبة عيد الأمّ بالتعاون مع علامة Matriskin الرائدة

السبت، 13 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Oh! Beauty Box تطلق علبتها الجديدة بمناسبة عيد الأمّ بالتعاون مع علامة Matriskin الرائدة

في كلّ شهر جديد، تفاجئنا Oh! Beauty Box باصدار جديد يأسر انتباهنا سواء من ناحية التصميم الأنيق أو ما يحتويه من مستحضرات تحتاجها كلّ امرأة. ولشهر مارس، خصّصت Oh! Beauty Box علبتها الشهرية لعيد الأمّ، لتكون بذلك هدية مثالية وفاخرة تقدّم بهذه المناسبة. وذلك بالتعاون مع علامة Matriskin الرائدة في مجال العناية بالبشرة.

ما الذي تحتويه العلبة؟

انّه التعاون الثاني بين Oh! Beauty Box وعلامة Matriskin، فالعلبة الاولى حقّقت نجاحاً باهراً وكان الطلب كبير عليها. لذا تأتي علبة عيد الأمّ غنيّة بمستحضرات هذه العلامة المعروفة بجمعها بين العلم والجمال.

- High Performance Cream: هذا الكريم مناسب جداً للاستخدام اليوميّ سواء للترطيب أو للحدّ من علامات التقدّم بالسنّ. فما يقوم به هو تحفيز نمو الخلايا وتجديد البشرة للحصول على مظهر شاب ونضر. يمكن تطبيقه على كلّ انواع البشرة، صباحاً ومساء.

- Eye Perimeter 360 Serum: لكلّ مشاكل محيط العين، هذا السيروم هو الحلّ! سواء الانتفاخ أو الهالات السوداء او التجاعيد والخطوط الرفيعة... فمن خلال تركيبته المبتكرة، يعمل هذا السيروم على علاج كلّ هذه المشاكل بفعالية عالية.

- Instant Foaming Cleanser: غسول خالٍ من الصابون ينظّف البشرة بلطف شديد ويزيل كلّ رواسب المكياج. يمكن استخدامه يومياً لبشرة منتعشة ونظيفة!

- Nopad Peri-Orbital Cream: يعمل هذا الكريم على الأكياس الدهنية تحت العين، فيخفّف من الانتفاخ. وفي الوقت نفسه يحمي البشرة في محيط العين من التأثيرات الخارجية المضرّة، وله فعالية لافتة على التخفيف من حدّة الخطوط التعبيرية.

- أقراط أذن: ضمن هذه العلبة المميّزة لعيد الأمّ من Oh! Beauty Box هناك أيضاً أقراط أذن ذات تصميم مميّز يرضي كلّ الأذواق لاجمل اطلالة في هذه المناسبة!

هذه العلبة قيمتها في لبنان 600 ألف ليرة لبنانية، وتُباع بسعر 265 ألف ليرة لبنانية فقط! تسوّقيها الآن

يمكن تسوّق مستحضرات Matriskin عبر www.sohaticare.com والأكسسوارات عبر www.looliacloset.com

اكتشفي المزيد من علب Oh! Beauty Box والاصدارات الشهرية المتميّزة، عند الضغط هنا