Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer
جرّبنا لك
Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Conce...
Pure Clay Detoxifying Gel Wash
جرّبنا لك
Pure Clay Detoxifying Gel Wash
LIKES

Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub

L'Oréal Paris
الإثنين، 20 مايو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub

التغليف:  يأتي مقشّر "بيور شوغر بيورفاي أند أنكلوغ كيوي" من لوريال باريس في إناء صغير شفّاف بحجم 50 مللتر يسمح لك برؤية المستحضر من خلاله قبل شرائه واستخدامه، لكنّه لا يأتي مع ملوق للتّطبيق إن كنت تفضّلين عدم تلويث المستحضر بأصابعك. 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بقوام خفيف الوزن وشبيه بالجل. 

طريقة التطبيق: لتطبيق المستحضر، قمنا بتمليس كميّة صغيرة منه بأصابع جافّة على بشرة نظيفة وجافّة ووزّعناه على جميع مناطق الوجه مع تجنّب محيط العينين. ثم دلّكناه بأصابع مبلّلة على البشرة وشطفناه بالماء الفاتر. كما طبّقنا القليل من المستحضر على الشّفاه وفركناها بلطف. لقد تمّ إستخدام هذا المستحضر ثلاث مرّات في الأسبوع لمدّة أسبوعين. 

التأثير: يمنحك هذا المستحضر شعوراً بالدّفء فور تدليكه على البشرة. فيتألّف المقشّر من ثلاثة أنواع مختلفة من السّكر، أي البنّي والأشقر والأبيض، وهو معزّز ببذور الكيوي الحقيقيّة، ما يعني أنّ جزيئات التّقشير هي حبيبات سكّر حقيقيّة تذوب أثناء عمليّة التّدليك. ويضمن ذلك عدم قساوة أسلوب التّقشير لتجنّب أي إحمرار أو تهيّج في البشرة.  

وبعد مرور أوّل أسبوع من الإستخدام، بدأنا نشعر بنعومة البشرة الخالية من الأوساخ والدّهون. فبدت مسام البشرة أضيق وغير مسدودة وأقل بروزاً، ما أدّى إلى بشرة مرتاحة وناعمة ومتوهّجة. 

أمّا بالنّسبة إلى الشّفاه، فاستطاع المقشّر التخلّص من البقع الجافة من دون التسبّب بأي جفاف إضافيّ، وذلك من أجل الحصول على طلّة أكثر إشراقاً. 

السعر: يُباع هذا المقشّر بسعر 9 دولارٍ أمريكي لسعة 50 مللتر، أي أنّه أغلى سعراً من مستحضرات مشابهة مثل "فسبلي كلير ثبت بروفنغ سموذنغ سكراب" من نيتروجينا بسعر 7.25$ لسعة 150 مللتر، لكنّه أزهد سعراً من "ذا الترا دلكات إيكسفولييتنغ" من لا روش بوزاي بسعر 12$ لسعة 50 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المقشّر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المقشّر في لبنان من www.looliacloset.com