Nutritive Irisome Nectar Thermique - أنوثة
جرّبنا لك
Nutritive Irisome Nectar Thermique
Resistance Fondant Extentioniste - أنوثة
جرّبنا لك
Resistance Fondant Extentioniste
LIKES

Resistance Bain Extentioniste

Kérastase
الإثنين، 01 يوليو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Resistance Bain Extentioniste - أنوثة

التغليف: يأتي شامبو "بان إكستانسيونيست" من كيراستاس في عبوة شفّافة أنيقة لونها أخضر زرقاوي، وهو اللّون المخصّص لمجموعة مستحضرات "إكستانسيونيست" من كيراستاس. ولتطبيق المستحضر، عليك قلب العبوة رأساً على عقب والضّغط عليها. 

تجدين على الجهة الأماميّة منها إسم العلامة والمستحضر ولمحة من فوائد الشامبو. أمّا على خلفيّتها، فتجدين لائحة المكوّنات ونصائح التّطبيق. تُعدّ هذه العبوة كبيرة الحجم لذا ليست عمليّة جدّاً للسّفر، لكنّها ستكون لافتة على الرفّ الخاص بمستحضراتك.

 

نوع الشعر: لقد صُمّم هذا الشامبو للشّعر بطيء النمو وذات الأطراف المتضرّرة. 

طريقة التطبيق: طبّقي قدر عملة نقدية من كميّة الشامبو (لا أكثر!) على الشّعر المبلّل. دلّكي فروة الرأس وأطراف الشّعر حتّى يرغو الشامبو وثمّ إغسليه جيّداً. 

الرائحة: يتميّز شامبو "بان إكستانسيونيست" برائحة عطرة تتغلغل في الشعر وتمنحك إحساساً بالإنتعاش طوال اليوم. 

التركيبة: يتمتّع هذا الشامبو بتركيبة كريميّة. 

التأثير: هذا الشامبو مخصّص لتقوية خصل الشّعر بطيئة النّمو. وقد صمّم خصيصاً لتحفيز نموّ الشعر من الجذور.
يحتوي على مزيج من الكرياتين والسيراميد بالإضافة إلى التورين الذي هو حمض أميني يساعد على حماية ألياف الشّعر للحفاظ على صحّة فروة الرأس. كما تذكر علامة كيراستاس أن بوسع الشامبو إزالة تراكم الأوساخ والشّوائب والزيوت الزائدة عن فروة الرأس. 

وجدنا أنّه أدّى دوراً فعّالاً في إعادة إحياء الشعر التّالف وتحفيز نموّه ليطول بشكل أسرع. وإذا كان شعرك يعاني من الصّبغ المتواصل، سيساعده "بان إكستانسيونيست" على استعادة حيويّة الخصل المتضرّرة وصحّة فروة الرأس. 

وتختلف مدّة الإستخدام المطلوبة للحصول على تغيّر ملحوظ من شخصٍ إلى آخر وتعتمد على مدى تلف وهن الشّعر قبل التطبيق. وبرأينا، أنّ ملاحظة التبدّل قد يستغرق حوالى أسبوعين كمعدّل من المواظبة على الإستخدام. وتبلغ مدّة العلاج المثاليّة 3 أشهر، حيث يُستخدم الشّامبو بالتزامن مع البلسم للحصول على التّأثير الكامل. 

السعر: يُباع شامبو "بان إكستانسيونيست" من كيراستاس بسعر 26.9 دولاراً أميركياً لسعة 250 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.looliacloset.com