Bio-Sun Protect - أنوثة
جرّبنا لك
Bio-Sun Protect
Infallible Fixing Mist - أنوثة
جرّبنا لك
Infallible Fixing Mist
LIKES

Revitalift Laser X3 Day Cream

L'Oréal Paris
الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Revitalift Laser X3 Day Cream - أنوثة

التغليف: يأتي كريم الوجه "ريفتاليفت ليزر X3" من لوريال باريس في عبوة بلاستيكيّة أنيقة حمراء اللّون وغطاؤها باللون الرمادي الداكن المعدني منقوش بإسم العلامة التجارية. وقد طُبعت كافّة المعلومات عن المستحضر والعلامة بالأبيض على العبوة من الخلف. ويُعدّ تصميم هذا التغليف بسيطاً، إلاّ أنّه غير ملائم جدّاً للسفر. 

التركيبة: يتمتّع هذا الكريم اليومي بتركيبة كثيفة وغنيّة. 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة قويّة قد تكون طاغية إلى حدٍّ ما. 

طريقة التطبيق: طبّقي الكريم على الوجه والعنق بعد التنظيف والتجفيف ودلّكيه حتّى تمتّصه البشرة. إستخدمي كميّة وافرة منه كلّ صباحٍ. 

التأثير: يُعتبر تطبيق الكريم اليوميّ "ريفتاليفت ليزر X3" من لوريال باريس سهلاً جدّاً، إذ إنّه كريم مرطّب سريع الإمتصاص يحمي البشرة من علامات التقدّم في السّن ويحدّ من لونها الباهت. أظهر المستحضر علامات تحسّن بعد بضعة أيّام من إعتماده. أمّا بعد بضعة أسابيع، ازدادت نضارة البشرة وتضاءل ظهور التّجاعيد. وكما تنصح العلامة، وجدنا أنّ المستحضر يعمل بكامل فعاليّته عند تطبيقه يوميّاً وبكميّة وفيرة. 

كما تبيّن لنا أنّ كريم "ريفتاليفت ليزر X3" يرطّب البشرة بعمق ويساهم في التخلّص من الخطوط الدّقيقة. وبعد 4 أسابيع من استخدام المستحضر، بدت البشرة مشدودة ومنتعشة إذ تألّقت بنضارة طبيعيّة خالية من التجاعيد. وبصورة عامّة، أثّر الكريم على الوجه بشكلٍ إيجابي إذ لم يتسبّب بأي تحسّس فيه.  وفي حال كانت بشرتك دهنيّة، ننصحك بإستخدام المستحضر بعناية حيث بإمكانه أن يزيد من دهنيّة مناطق الجبين والأنف والذقن.

السعر: يُباع كريم "ريفتاليفت ليزر X3" من لوريال باريس بسعر 26 دولارٍ أميركي لسعة 50 مللتر، ما يُعتبر أغلى سعراً من كريم "سيلولار فيس كير داي" من نيفيا بسعر 21$ لسعة 50 مللتر. إلاّ أنّ سعره معقول أكثر من أنواع أخرى من الكريم اليوميّ المضاد للشيخوخة التي تنتمي إلى فئة مختلفة مثل "نوفاديل جف داي دنسفاينغ ريموديلنغ كير" من فيشي بسعر 63$ أو "فيزيوليفت داي سموثنغ إيمالجن" من أفين بسعر 62$ لسعة 30 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.looliacloset.com