Chronologiste Huile De Parfum
جرّبنا لك
Chronologiste Huile De Parfum
Scrub Energisant
جرّبنا لك
Scrub Energisant
LIKES

Scrub Apaisant

Kérastase
الأربعاء، 24 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Scrub Apaisant

Scrub Apaisant من علامة Kérastase هو مقشّر ملطّف مصمّم خصيصاً لتهدئة تهيّج فروة الرأس والحدّ من جفافها وتقشّرها.

التغليف: يأتي هذا المقشّر في عبوة ذات سعة 250 مللتر، اعتمد فيها تصميماً بسيطاً مع اللون الأخضر الهادئ. فيما الغطاء ذات لون أبيض، وهو يغلق باحكام. وقد دوّنت المعلومات الأساسية حول مكوّنات المستحضر والهدف من استخدامه على العبوة بالخطّ الأسود.

التركيبة: يتمتّع المقشّر بتركيبة هلامية خفيفة الوزن، ولذلك لن تجدي أي صعوبة في سحبه من العبوة وتوزيعه على الشعر.

الرائحة: عطر المستحضر ناعم ولطيف، حيث يجمع بين رائحة الحمضيات والعنبر المسكي.

نوع الشعر: هذا المقشّر ملائم لكلّ أنواع الشعر حسب علامة Kérastase، ولكن تمّ تصميمه خصيصاً ليتناسب مع فروة الرأس الحسّاسة التي تعاني من الجفاف والقشرة.

طريقة التطبيق: نذكر أولاً أنّه بامكانكِ استخدام Scrub Apaisant مرّة في الأسبوع كبديل عن الشامبو. حين يكون شعركِ رطباً خلال الاستحمام، تأخذين كمية من المقشّر تعادل حجم حبّة الجوز وتطّبقينها على فروة الرأس (مقدّمة الشعر، الوسط والجوانب). دلّكي فروة الرأس، وأضيفي القليل من الماء من وقت الى آخر لكي يرغي المقشّر. عند الانتهاء من التدليك، اغسلي شعركِ بالماء جيّداً، ثم طبّقي مستحضر العناية الذي تستخدمينه عادة للخصلات وأطراف الشعر.

التأثير: جرّبنا هذا المقشّر على فروة رأس حسّاسة تعاني من التهيّج والحكّة بسبب القشرة. ومنذ التطبيق الأول، لمسنا فرقاً لافتاً من ناحية تهدئة التهيّج والتخفيف من الحكّة تماماً كما هو اسم هذا المستحضر Scrub Apaisant. فعند الانتهاء من استخدامه للمرّة الاولى، شعرنا وكأنّ هناك ثقل كبير أزيح عن كاهل فروة الرأس، وذلك يعود الى قدرة هذا المقشّر على التخلّص من كلّ الرواسب المتراكمة عند استخدام المستحضرات الأخرى. لكن نلفت انتباهكِ الى ضرورة شطف الشعر جيّداً بالماء بعد الانتهاء من التدليك لتفادي وجود أي بقايا للمقشّر. وبما أنّ Srub Apaisant ناسب فروة الرأس الحسّاسة، واظبنا على استخدامه مرّة في الأسبوع لمدّة شهر قبل كتابة هذه المراجعة، بالتزامن مع استعمال شامبو مخصّص لفروة الرأس الحسّاسة لباقي أيام الاسبوع.

والفرق أصبح ملحوظاً أكثر مع تقدّم الأسابيع، فالقشرة أصبحت أقلّ ظهوراً بسبب العناية الملطّفة بفروة الرأس، كما أنّ الحكّة اختفت بشكل شبه كامل. وذلك انعكس على مظهر الشعر ككلّ، حيث بدا أكثر حيوية دون أن يكون هناك ما يثقله ويجعله باهتاً.

وتجدر الاشارة الى أنّنا جرّبنا هذا المقشّر أيضاً على شعر عادي وفروة رأس غير حسّاسة، فكانت النتيجة جيّدة جدّاً من ناحية تنظيف فروة الرأس بالعمق والتخلّص من كلّ الرواسب. وخلال شهر، بدا الشعر أكثر صحّة ولمعاناً مع التخلّص من كلّ ما يثقله.

اطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن هذا المقشّر عبر www.ounousareviews.com 

يمكن تسوّق هذا المقشّر في لبنان من www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com