Scrub Apaisant
جرّبنا لك
Scrub Apaisant
Fusio-Scrub Huile Relaxante
جرّبنا لك
Fusio-Scrub Huile Relaxante
LIKES

Scrub Energisant

Kérastase
الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Scrub Energisant

Scrub Energisant من علامة Kérastase هو مقشّر مخصّص لفروة الرأس الدهنيّة بهدف التخلّص من كلّ الرواسب والتراكمات، والحدّ من القشرة والافرازات الزيتية.

التغليف: يأتي المقشّر في عبوة ذات حجم كبير (250 مللتر) لونها أزرق، فيما عبوة المقشّر الخاصة بفروة الرأس الحسّاسة ضمن المجموعة نفسها لونها أخضر. الغطاء أبيض اللون، ويقفل باحكام. ويمكن ايجاد أبرز المعلومات التي تحتاجينها حول المقشّر مدوّنة بالأسود على العبوة.

التركيبة:  Scrub Energisant ذات تركيبة هلامية لتوزّعيه على الشهر بسهولة، وهو يتحوّل الى رغوة فور ملامسته للماء.

الرائحة: جمعت Kérastase بين رائحتين تتكاملان بشكل رائع في هذا المقشّر: الزهور واللمسة العطرية البحرية بما أنّ المكوّن الأساسي فيه هو ملح البحر. والنتيجة هي رائحة منعشة وتعطي شعوراً بالتجدّد.

نوع الشعر: Scrub Energisant هو لفروة الرأس الدهنيّة والتي غالباً ما تتّسم بالسمات التالية: القشرة، الحكّة الجلدية، الزيوت والدهون الزائد عند جذور الشعر. كما أنّ مظهر الشعر عموماً يكون ثقيلاً وباهتاً.

طريقة التطبيق: هذا المقشّر هو بديل للشامبو مرّة واحدة في الاسبوع. لذا لتطبيقه، تقومين أولاً بتبليل شعركِ جيّداً ثم تحتاجين الى كمية تساوي حبّة الجوز. وزّعيه على مقدّمة الشعر، الوسط والجوانب. ثم دلّكي فروة الرأس جيّداً مع اضافة الماء كلّما احتجتِ لذلك لزيادة الرغوة. بعد الانتهاء من التدليكِ، أشطفي شعركِ بالماء للتخلّص من أي رواسب للمقشّر. وتنصح علامة Kérastase بأن تطّبقي بعده المستحضر العلاجي الذي تستخدمينه عادة للخصلات وأطراف الشعر.

التأثير: جرّبنا هذا المقشّر على شعر ذات فروة رأس دهنيّة تعاني من القشرة الشديدة والحكّة المستمر بسبب تراكم افرازات الدهون والزيوت. ومفعوله كان ملحوظاً منذ الاستخدام الأول، فبعد تطبيقه وغسل الشعر به، أصبحت فروة الرأس فعلاً نظيفة وللمرّة الاولى رغم استخدام العديد من الشامبوهات المخصّصة للشعر الدهنيّ. فالقشرة اختفت بشكل شبه نهائي بعد الاستحمام، كما سيطر شعور بالانتعاش والبرودة على فروة الرأس ما خفّف الحكّة كثيراً. وذلك يعود الى تأثير ملح البحر القادر على ازالة كلّ الافرازات المتراكمة التي تعيق تنفّس الشعر.

واللافت كان أنّ تأثير الشامبو الخاص بالشعر الدهنيّ تحسّن بعد استخدام هذا المقشّر مرّة واحدة في الأسبوع، وذلك لأنّه أصبح ينظّف فروة الرأس المقشّرة مسبقاً والتي لا تعاني من الرواسب التي تغطّي مسامها.

الا أنّه يجب الانتظام في استخدام المقشّر أسبوعياً، لأنّ الشعر الدهنيّ بطبيعته يعيد افراز الزيوت والدهون. لذا ننصحكِ بأن تحدّدي يوماً معيّناً يكون مخصّصاً لاستخدام المقشّر، فيصبح ذلك روتيناً بالنسبة لكِ.

وما نشير اليه أيضاً، أنّه بعد أكثر من 3 استخدامات للمقشّر، بدأنا نلاحظ فعلاً تبدّلاً ليس فقط من ناحية نظافة فروة الرأس وانتعاشها، بل الخصلات أصبحت أكثر حيوية بسبب تحرّر جذورها من التراكمات. وبدا الشعر أكثر كثافة وأقلّ بهتاناً.

لذا في حال كانت فروة رأسكِ دهنيّة، هذا المقشّر سيحلّ لكِ مشاكل كثيرة تعانين منها، فننصحكِ بأن تعطيه فرصة لكي يعيد المظهر الصحيّ لشعركِ.

اطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن هذا المقشّر عبر www.ounousareviews.com 

يمكن شراء هذا المقشّر في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com