Glow Mon Amour Liquid Highlighting Drops
جرّبنا لك
Glow Mon Amour Liquid Highlighting Drops
Unlimited Double Touch Lip Color - أنوثة
جرّبنا لك
Unlimited Double Touch Lip Color
LIKES

Super Liner Flash Cat Eye

L'Oréal Paris
الثلاثاء، 16 أبريل 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Super Liner Flash Cat Eye - أنوثة

التغليف: يأتي آيلاينر "سوبر فلات لاينر فلاش كات أي" من لوريال باريس في حجم وشكل القلم الإعتياديّ، فلونه أسود وطُبعت عليه معلومات باللّون الذّهبي. أمّا غطائه فهو مجهّز بمرسام قابل للسّحب يمكّنك من تخطيط شكل جانح الآيلاينر. كما أنّ طرف فرشاته رفيع ومرن. لكن توخّي الحذر عند استخدامه، إذ يمكن أن يتسرّب المستحضر من خلاله فيتسبّب بتلطّخ يديك، ما يجعل إزالته صعباً نظراً إلى أنّه مضاد للماء. بالإضافة إلى ذلك، يصعب تعليق المرسام بالغطاء، لذا من المحتمل أن تفقديه.

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا المستحضر في اللّون الأسود فحسب. 

التركيبة: يتمتّع هذا الآيلاينر بتركيبة سائلة.

التأثير: يسهل استخدام هذا الآيلاينر بمفرده بفضل مرونة فرشاته الرّفيعة التي تسمح لك بتجربة مختلف الأشكال، بما فيها من الطّلة اليوميّة الفاتحة والطّلة الليليّة الجريئة. وبالنّسبة إلى المبتدئين، يسهّل المرسام الذي يرافق الآيلاينر تطبيقه للغاية. فعليك ببساطة أن تسحبيه من الغطاء وتثبّتيه على زاوية العين الخارجيّة  في زاوية 90 درجة. وتأكّدي من ثبات المرسام بإحكام لتجنّب أي تسرّب من أسفله، ما قد يخلّف مظهراً ملطّخًا يصعب تصحيحه نظراً إلى أنّ المستحضر مضاد للماء. 

ومن أجل تفادي المتاعب، ننصحك بإزالة بقايا المستحضر من خلال مسحها بواسطة طرف الفرشاة، وسترين أنّ الآيلاينر فعلاً مضاد للماء والتلطّخ ويدوم طوال اليوم كما تدّعي العلامة. 

السعر: يُباع " سوبر فلات لاينر فلاش كات أي" رسميّاً بسعر 17.5 دولارٍ أمريكي لسعة 1 مللتر، أي انّه أغلى سعراً من مستحضرات أخرى مثل "أي ستوديو هايبر برسايس ليكود لاينر" من مايبلين بسعر 12.3$ للسعة عينها. ومن ناحية أخرى، يمكن مقارنته مع "سكني لاينر" من بوبا ميلانو بسعر 17$ للسعة عينها أيضاً. إلاّ أنّه يبقى أزهد سعراً من "لاينر فيتر" من بورجوا بسعر 20$ لسعة 0.8 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذا الآيلاينر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الآيلاينر في لبنان من www.looliacloset.com