1 LIKES

آخر صيحات طلاء الأظافر وأجملها!

الأحد، 24 مايو 2015

لا تكتمل أناقة المرأة من دون الاعتناء الخاص بأظافرها وإطلالتها الكاملة المتناسقة بين المكياج وآخر صيحات الملابس، والألوان المناسبة من طلاء الأظافر. وقد دخلت في السنوات القليلة الماضية موضة التصاميم الخاصة للأظافر والتي لا تزال رائجة حتى أيامنا هذه. فإليك آخر صيحات الألوان لطلاء الأظافر هذا الصيف.

الألوان النيون

مع حلول الصيف لا بد من أن تظهري بإطلالة ربيعية مشرقة أنيقة، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الألوان النيون، كالوردي الزاهي والأزرق الساطع، واللايم النيوني المترف والأرجواني الداكن.

ألوان الزهور

تميل ألوان الأظافر هذا الصيف إلى تلك المستوحاة من ألوان الزهور، كالبنفسجي، والبني، والأزرق المائل إلى الأخضر، والبيج المائل إلى الوردي. واللون الأبرز في هذه المجموعة، هو لون زهرة الأضالية البنفسجية الأخاذة.

تخلصي من تشقق الأظافر بخطوات سهلة

الألوان غير اللامعة والمخملية

من الرائج هذا الفصل، ألوان طلاء أظافر غير لامعة ومخملية جديدة، فتتحول الألوان من لامعة في العبوة إلى غير لامعة فور وضعها على الأظافر، مع لمسة مخملية أنيقة ملفتة.

ألوان الأحمر والزهري

من أبرز الألوان الرائجة في صيحة طلاء الأظافر لهذا الفصل، نذكر تدرجات اللون الأحمر وصولاً إلى اللون الزهري، منها اللامعة ومنها غير اللامعة.

الألوان المستوحاة من الطبيعة

هذه الألوان بالطبع ستمنحك الإطلالة الصيفية المفعمة بالأنوثة والمتناسقة مع زهو الطبيعة في هذا الفصل، ومن الألوان الشائعة نذكر البيج الطبيعي، والأزرق المائل إلى البنفسجي، والبنفسجي البراق، والأخضر المزرق، والدراقي والوردي.