LIKES

أجمل أزياء موسم ربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في باريس

السبت، 27 سبتمبر 2014

تتواصل فعاليات اسبوع الموضة في باريس لليوم الثالث على التوالي، حيث يقدّم أشهر المصممين مجموعاتهم الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015. وقد كان يوم امس الجمعة 26 سبتمبر حافلاً بالعروض المميزة بوجود اهم الماركات العالمية، فتابعي معنا هذا التقرير لتتعرّفي اكثر على اهم المصممين.

 

- Chalayan: إذا كنتِ تبحثين عن مجموعة ازياء كاجوال متكاملة، ننصحكِ باختيار ازيائك من دار شالايان التي قدّمت يوم امس مجموعة بسيطة وناعمة عنوانها الفساتين الصيفية الفضفاضة والبدلات المطبعة بشكل بسيط، بالاضافة الى موضة الاوفرول التي لم تبطل ابداً.

 

- Loewe: دار الازياء الاسبانية الشهيرة Loewe قدّمت مجموعة مناسبة ليوميات المرأة العصرية التي تحتاج الى قطع ازياء سهلة الارتداء ويمكن تنسيقها بسهولة. لذا تجدين مثلاً العديد من قطع الازياء السوداء او البيضاء التي يمكن ان تضعينها مع ملابس ذات الوان قوية اكثر حسب ذوقك.

 

تابعي عرض ديور في اسبوع الموضة الباريسي عبر هذا الرابط

 

- Julien David: المصمّم الشاب جوليان دافيد كان لافتاً بمجموعته لموسم ربيع وصيف 2015 حيث قدّم افكاراً مبتكرة وجديدة من خلال استخدام الاقمشة المتنوعة بطرق غير مألوفة. فالتنانير والفساتين اتت بقصّات مميزة، فيما زيّن التوبات بالشراشيب والخطوط القماشية البارزة.

 

- Isabel Marant: إتجهت المصمّمة ايزابيل ماران نحو البساطة الانيقة في تصاميمها، وقد اللون الابيض هو سيّد الموقف بالاضافة الى اللون الاسود. أمّا القصّات فتنوّعت بحسب الاذواق المختلفة، فستجدين الفستان القصير كما الطويل، بالاضافة الى الاوفرول والسراويل الفضفاضة.

 

- Maison Martin Margiela: التصاميم الكلاسيكية تكتسب أبعاداً جديدة من خلال دار مارتن مارجييلا، حيث يتمّ إدخال لمسات عصرية على البدلات النسائية والفساتين وغيرها من قطع الملابس لتقديم افكاراً جديدة يمكن أن تستفيدي منها. وننصحكِ بأن تكسري الطابع التقليدي قليلاً وتتجهي نحو هذا الستايل المميز من مارتن مارجييلا.