LIKES

أحدث صيحات الازياء الصيفية ضمن اسبوع الموضة في باريس

الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تستمر فعاليات اسبوع الموضة في باريس لليوم الثالث على التوالي، حيث عرض يوم امس الخميس 25 سبتمبر كبار المصممين مجموعاتهم لربيع وصيف 2015. ونقدّم لكِ هذه الجولة على أبرز المصممين الذين لفتتنا عروضهم المبتكرة.

 

- Barbara Bui: الطبعات المستوحاة من الحضارة الشرقية كانت الحاضر الابرز في عرض المصممة باربارا بوي، بالاضافة الى الالوان القوية والمتداخلة وقد زيّنت المعاطف والفساتين والسراويل وغيرها من قطع الازياء.

 

- Manish Arora: المصمم الهندي مانيش ارورا يعرّف ستايله بالجرأة والابتكار الخلّاق، وهذا ما نلاحظه في مختلف مجموعاته. وما رأيناه في اسبوع الموضة بباريس كان ضمن هذا الاطار تحديداً من ناحية الازياء الملوّنة والتطريزات النافرة والاقمشة اللمّاعة.

 

تابعي عرض دار Balmain عبر هذا الرابط

 

- Nina Ricci: المصمّمة نينا ريتشي كانت الاكثر رقيّاً في اليوم الثالث من اسبوع الموضة الباريسي، وقد تميّزت تصاميمها بالاعتماد على ألوان الباستيل بالاضافة الى لوني الذهبي والفضّي. كما كان التركيز على القصّة الميدي المناسبة للمرأة المتحفظة والتي تريد اظهار انوثتها دون الكشف عن الكثير من التفاصيل.

 

- Paco Rabanne: تنوّعت التصاميم في عرض باكو راباني بين الكلاسيكي والعصري، وذلك من خلال الاقمشة والالوان التي انتقلت من الحيادية التامة الى الطبعات اللافتة في ازياء اخرى. كما كان هناك وحي ظاهر من الستايل الذكوري الذي يدخل الى عالم الموضة النسائية.

 

- Roland Mouret: إذا كنتِ تحبّين الستايل الناعم وتبتعدين عن التصاميم الجريئة كثيراً، ننصحك باختيار ازيائك من تصميم رولان موريه الذي قدّم يوم امس ملابس مشغولة بدقّة وبالاعتماد على افخر الاقمشة. وقد تنوّعت الالوان بين الابيض والاسود والالوان القوية كالاخضر والزهري والاصفر.