LIKES

أروع الوجهات السياحية تنتظرك في إمارة الشارقة!

الخميس، 17 مايو 2018

تشكّل الشارقة أحد أبرز عناوين السياحة في الإمارات العربية المتحدة تبعاً لتنوّع المعالم والأماكن السياحية فيها والتي تعتبر مثالية للرحلات الفردية والعائلية على حدّ سواء. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أجمل المواقع السياحية في الشارقة التي تشمل بشكل خاص الأسواق والمتاحف، فتابعينا ولن تترددي بعدها في بالسفر إلى هذه الإمارة المميزة.

ما هي أفضل الأماكن السياحية المخصصة للأطفال في دبي؟

أكواريوم الشارقة - Sharjah aquarium

يعتبر أكواريوم الشارقة من أهمّ وأجمل الأماكن السياحية في الإمارة ويجذب إليه أعداداً كبيرة من السياح خصوصاً العائلات منهم. يتميّز هذا الأكواريوم بضمّه لما يقارب 150 نوعاً من المخلوقات البحرية المتنوعة التي تتاح للزوار مشاهدتها، كما يمكنهم وخلال جولتهم التوجه إلى المطعم الخاص بالأكواريوم.

منتزه الشارقة الوطني - Sharjah national park

يتمتّع منتزه الشارقة الوطني بمساحته الشاسعة ويعدّ من أبرز الأماكن الطبيعيّة والترفيهيّة في الشارقة فيشكّل ملاذاً للسكان المحليين كما يقصده العديد من السواح المتوافدين إلى الإمارة. يضمّ المنتزه ملاعباً مختلفة، ألعاباً للأطفال وأماكن مخصصة لحفلات الشواء وقضاء أوقات عائلية مميزة.

متحف الشارقة للفنون - Sharjah arts museum

يضمّ متحف الشارقة للفنون مجموعة كبيرة ومميزة من التحف الفنية، اللوحات والمنحوتات المختلفة والموزّعة على 3 طوابق، كما يحتوي على مكتبة مخصصة للفنون التشكيليّة.  يعتبر هذا المتحف من أبرز العناوين السياحية في الشارقة ويجذب إليه المولعين بالفنون بشكل خاص.

لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الوجهات السياحية في السعودية!

متحف الشارقة البحري - Sharjah maritime museum

متحف الشارقة البحري من أهمّ المتاحف في الشارقة وأكثرها تميزاً، ويضمّ مجموعة كبيرة من القطع البحرية الفريدة التي يعود بعضها إلى حقبات تاريخية سابقة. يتيح المتحف لزواره إضافة إلى مشاهدة القطع البحرية الملفتة التعرف إلى مجموعة من اللآلئ المبهرة المستخرجة من الخليج العربي.