LIKES

أروع رحلة سياحية تمضينها في تونس هذا الربيع!

الإثنين، 25 مارس 2019
هل تبحثين عن وجهة سياحية مميزة لقضاء عطلة إستثنائية هذا الربيع ولم تختاري بعد العنوان المناسب؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أبرز المناطق والمواقع السياحية في تونس التي تحلو زيارتها خلال الربيع، إذ تتميّز بمناخ معتدل ومناظر طبيعية رائعة خلال هذه الفترة من السنة.

بالصور... هذه هي أفضل الوجهات السياحية لربيع 2019 وأكثرها روعة!

تونس - Tunis

تعتبر العاصمة تونس من أبرز الوجهات السياحية في البلاد إذ تشتهر بمعالمها الأثرية والتاريخية المميزة، إضافة إلى منتزهاتها المختلفة والنشاطات الترفيهية التي توفّرها لزوّارها. تجذب العاصمة التونسية نسبة عالية من السياح خصوصاً خلال فصل الربيع حيث يكون الطقس لطيفاً ويسهل عليهم إكتشاف أجمل معالمها السياحية.

قرطاج - Carthage

تشكّل قرطاج إحدى أهمّ المدن السياحية وأشهرها في تونس، وتتميّز هذه المدينة بمعالمها الأثرية المهمة والمتنوعة إضافة إلى طبيعتها الخلابة خصوصاً خلال فصل الربيع. يسهل على السياح إكتشاف أهمّ الآثار على غرار بقايا المنازل الرومانية والكنائس البيزنطية خلال تواجدهم في قرطاج، إضافة إلى إمكانية زيارة متحف قرطاج الوطني.

سوسة - Sousse

تعدّ مدينة سوسة من أجمل المدن التونسية كما تشتهر بمناخها اللطيف والمعتدل خصوصاً خلال الربيع. تتميّز سوسة بشواطئها الرائعة وآثارها المهمة إضافة إلى منتجعاتها وفنادقها التي ترضي مختلف الأذواق، كما تجذب إليها نسبة ملفتة من السياح وتوفّر لهم فرصة الإستمتاع بمجموعة من النشاطات الترفيهية.

قبل سفرك إلى المغرب... ركّزي على هذه النصائح!

صفاكس - Sfax

تعتبر صفاكس من أهمّ المدن السياحية وأشهرها في تونس إذ تعكس الثقافة التونسية بشكل ملحوظ. تشتهر هذه المدينة بمبانيها القديمة ذات التصميم الملفت، إضافة إلى شوارعها المميزة، أسواقها الشعبية ومطاعمها التي يقدّم أغلبها الأطباق التونسية التقليدية.