LIKES

أزياء بوحي من ستايل الروك... كيف ترتدينها؟

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014

من صيحات الازياء التي لا تخبو ابداً هي صيحة ستايل الروك الذي يتجلّى سواء عبر الملابس او الاكسسوارات. لكن اعتماد هذا الستايل يتطلّب منك اتباع بعض الخطوات لكي يكون منظرك لائقاً في الوقت نفسه.

 

1- القمصان هي الاهم: اكثر ما يجب ان تولي الاهتمام له هو القميص الذي سترتدينها، فاختاري واسعة في حال كنت ترتدين سروالاً ضيّقاً او ضيّقة إذا كان السروال واسعاً. ومن الافضل ان تختاري القمصان السوداء او تلك التي تكون مطبعة بصور من وحي موسيقى الروك.

 

2- نوّعي في اختيار السروال: ليس هناك قاعدة معيّنة لاختيارالسروال حين تريدين اعتماد ستايل الروك، فيمكنك اللجوء الى السروال الضيّق احياناً او الواسع أحياناً أخرى. كما ننصحك باختيار سروال الجينز الممزق، ولا تترّددي في اللجوء الى التنورة بدل السروال في حال اردتِ إظهار انوثتك.

 

تعرّفي على المزيد من الصيحات الرائجة لموسم الشتاء المقبل

 

3- الاحذية الملائمة: البوتس الاسود هو من اكثر الاحذية الملائمة لستايل الروك، ويمكن ان يكون مرصّعاً بالمسامير والسلاسل الحديدية للمزيد من الحدّة في الطلّة. ويمكن ان تختاري حتّى البالرين المرصّعة بالمسامير.

 

4- الاكسسوارات: لا تنسي إضافة بعض الاكسسوارات الضخمة لتتماشى مع ستايل الروك، ويمكن ان تضعي سلاسل معدنية عدّة او خواتم متنوّعة الاشكال والاحجام. والاهم الا تخلو طلّتك من الاكسسوارات التي لا يتخلّى عنها أي نجم روك.