LIKES

أسبوع الموضة في باريس ينطلق على وقع المواهب الشابة

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

انطلق يوم امس الثلاثاء 23 سبتمبر اسبوع الموضة في باريس، ليكون آخر اسابيع الموضة التي تعرض لمجموعات الازياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015. وقد تمّ تكريس اليوم الاول للمواهب الشابة التي تملك مهارات عالية في عالم الموضة. فاليكِ تقرير عن ابرز المصممين الذين عرضوا في اليوم الاول.

- Corrie Nielsen: المصممة الشابة كوري نيلسن معروفة بتصاميمها الغريبة، فهي استطاعت اقتحام عالم الموضة من خلال موهبتها الخاصة في ابتكار التصاميم غير التقليدية. وقد أحببنا العديد من التصاميم في مجموعتها، فهي قدّمت الفساتين برؤية جديدة وكذلك التنانير والقمصان.

- Christine Phung: المصممة كريستين فانغ هي ايضاً من المواهب الشابة التي تشقّ طريقها في عالم الموضة، لكنّها استطاعت لفت الانظار اليها من خلال اللعب على الالوان والاشكال الهندسية. وقد نوّعت كريستين في الاقمشة التي استخدمتهاو فمنها ما أتى بلون حيادي فيما برزت الطبعات في تصاميم اخرى.

تابعي عرض المصمم العالمي روبرتو كافالي لموسم ربيع وصيف 2015

- Pascale Millet: الطبعات المستوحاة من اجواء الربيع كانت الحاضر الابرز في عرض باسكال ميللي، وقد زيّنت مختلف التصاميم من سراويل واسعة وقمصان ناعمة بالاضافة الى الاوفرول والفساتين الواسعة. وقد تنوعت الطبعات بشكل لافت ليكون هناك تصاميم ترضي مختلف الاذواق.

- Ground Zero: دار الازياء الشهيرة Ground Zero مشهورة بتصاميمها الشبابية والخارجة عن المألوف، ومجموعتها لموسم ربيع وصيف 2015 اتت ضمن الستايل نفسه حيث رأينا التيشيرتات المطبعة بالرسومات الغريبة والتنانير غير التقليديد من ناحية الالوان والتصاميم، بالاضافة الى الاكسسوارات القوية التي انسجمت مع الستايل الشبابي الجريء.