LIKES

أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في دبي

الخميس، 21 مايو 2015

عرفت دبي نهضة إقتصادية وثقافية كبيرة حولتها إلى قطعة أوروبية في الوطن العربي، واعتبرها البعض جنة الله في الجزيرة العربية. تشمل هذه الإمارة مختلف التقنيات الحديثة وشهدت تطوراً سريعاً ونمواً كبيراً، ما جعلها إحدى الوجهات السياحية الأكثر استقطاباً للسياح. وقد خصصت العديد من المراكز والمنتجعات للتسلية والترفيه والتثقيف، على مختلف الأصعدة، بما في ذلك العائلات. فإليك لائحة ببعض الأماكن السياحية الملائمة للعائلات في دبي.

مسارات التزلج

أقامت دبي مسارات تزلج في مجمع الإمارات التجاري، وهي بالتالي تتيح لك فرصة ممارسة رياضة التزلج على الرغم من موجة الحر التي تسود البلاد. كما أن هذه المسارات تقدم لزائريها فرصة تعلم رياضة التزلج للمبتدئين.

حوض السمك

عند مدخل برج خليفة، ستسمح لك فرصة قضاء يوم مرح وممتع مع أسرتك وأطفالك، خصوصاً إذا ما قمتم بزيارة حوض السمك وحديقة الحيوان تحت الماء. هذا الحوض لا يحمل فقط طابع اللهو، بل هو تثقيفي ومفيد جداً للأطفال خصوصاً لناحية اكتشاف أنواع الأسماك وإطعامها واللعب معها.

اكتشفي معنا أجمل الأماكن السياحية في الخبر

ماجيك بلانيت Magic Planet

كما يدل إسمها، ماجيك بلانيت، هو عالم مليء بالألعاب للأطفال، حيث سيمضون أجمل الأوقات من خلال إختبار مهاراتهم في الألعاب الحماسية. كما يمكنهم تجربة السينما رباعية الأبعاد، ليستمتعوا بمشاهدة أفلامهم المحببة بأحدث الطرق.

بلاي نيشن Play Nation

عالم من الإستكشاف يخوض فيه الأطفال مغامرات علمية متنوعة لاكتساب المهارات بطريقة ممتعة ومسلية. خصص هذا المكان للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السنتين والسبع سنوات.

مقهى راينفوريست Rain forest restaurant

كما يشير اسمه، هو مطعم يحاكي الأدغال، ويمنح العائلة فرصة تناول الغداء أو العشاء في أجواء مماثلة للغابات. كما أن بعض الوجبات تترافق مع مؤثرات صوتية كأصوات الرعد والحيوانات. بالإضافة إلى الزواحف التي ترحب بالقادمين عند مدخل المطعم، ومن ثم يتوجهون للجلوس وسط الشجيرات الكثيفة.

الطائرة المائية

مغامرة مميزة جديرة بالتجربة، هي قضاء يوم ممتع مع الأسرة في تجربة الطائرة المائية، حيث يمكنك القيام برحلة تصويرية في هذه الطائرة فوق دبي والتقاط الصور الرائعة للمدينة. تتسع الطائرة المائية لتسعة ركاب في الرحلة الواحدة.