LIKES

اين ستقيمين خلال اجازتك في بالي؟

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

هل تتوجهين إلى بالي قريباً وتريدين أن تجعلي من إقامتك هناك تجربة لا تنسى؟ يقدم لك موقع أنوثة لائحة بأفضل الفنادق في بالي من 3 حتى 5 نجوم لتختاري من بينها التي تناسب رحلتك وميزانيتك.

- أو سي إن بالي إندونيسيا - O-Ce-N Bali By Outrigger

يقع فندق أو سي إن بالي (5 نجوم) مباشرة على طول شاطئ كوتا الساحرة في جزيرة بالي إندونيسيا على امتداد 6 كم. يبعد الفندق 10 دقائق عن مطار نغوراه راي الدولي في جزيرة بالي، وتحيط به العديد من المناطق السياحية الطبيعية، والأسواق والمطاعم الفاخرة. يعتبر فندق أو سي إن بالي من أفضل فنادق جزيرة بالي من فئة 5 نجوم.

إجازة في اندونيسيا... للرومنسية والمغامرة ايضاً!

- موليا ريسورت نوسا بالي إندونيسيا - Mulia Resort Nusa Dua Bali

فندق موليا ريسورت نوسا بالي (5 نجوم) أحد اروع الفنادق في اندونيسيا، يقع في وسط جزيرة بالي في اندونيسيا، يعتبر فندق موليا ريسورت نوسا بالي من اروع فنادق اندونيسيا ذات الخمس نجوم، ويحتوي على 526 غرفة مميزة ومصممة بطريقة عصرية ومجهزة بافضل التجهيزات في داخل الغرف.

- فندق بيداداري ليكسوري فيلا في جزيرة بالي إندونيسيا - The Bidadari Luxury Villas And Spa Bali

يقع فندق بيداداري ليكسوري فيلا (5 نجوم) في قلب جزيرة بالي النابض بالزوار، تعد منطقة الفندق من اجمل المناطق السياحية في جزيرة بالي أندونيسيا على الاطلاق، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن شاطئ سيمينياك الشهير في بالي. يصنف الفندق في فئة الخمس نجوم و يحتوي على غرف ذات ديكور عصري فريد من نوعه.

- بلو بوينت باي فيلا إندونيسيا - Blue Point Bay Villas

يعد فندق بلو بوينت باي فيلا (4 نجوم) في جزيرة بالي في إندونيسيا من أفخم الفنادق من فئة 4 نجوم. ويحتوي فندق بلو بوينت باي فيلا في جزيرة بالي على 52 غرفة وفيلا مجهزة بأروع التجهيزات و ذات ديكور فاخر. يتميز فندق بلو بوينت باي فيلا بموقعه على شاطئ المحيط حيث يضفي عليه رونقاً خاصاً يميزه.

- رمادا ريسورت بينوا إندونيسيا - Ramada Resort Benoa Bali

يعد فندق رمادا ريسورت بينوا بالي (4 نجوم) من أرقى فنادق جزيرة بالي من فئة الأربع نجوم في إندونيسيا. يقع فندق رمادا ريسورت بينوا على شاطئ نوسا دوا الرملي الساحر، و يحتوي الفندق على 162 غرفة مميزة و مجهزة بأفضل التجهيزات لقضاء إجازة ممتعة في جزيرة بالي.

تعرفي معنا على ما يميز جزيرة كومودو الأندونيسية

- لي غرانده بالي إندونيسيا - Le Grande Bali

فندق لي غرانده بالي (4 نجوم) الواقع في جزيرة بالي في اندونيسيا من اروع الفنادق التي يمكن ان تزوريها. ويعتبر فندق لي غرانده بالي من فنادق فئة الاربع نجوم ، ويتمتع بميزات تجعل منه فندقاً مرغوباً لدى السياح و من اهم ما يتمتع به الفندق هو طاقم العمل الذي يهتم جدا بالسياح وادارة الفندق الرائعة التي تقدم الخدمات المتنوعة.

- اينا جراند شواطئ بالي إندونيسيا - Inna Grand Bali Beach

يعد فندق إينا جراند (3 نجوم) في دينباسار في جزيرة بالي في إندونيسيا من أجمل الفنادق من فئة 3 نجوم. يمتاز فندق اينا جراند بموقعه المميز على أحد أجمل شواطئ إندونيسيا التي تتميز بالرمال البيضاء و المياه الفيروزية النقية. ومن ناحية الغرف فهي انيقة وتحوي كل ما يمكن ان تحتاجينه من خدمات.

- أول سيزون دينباسار إندونيسيا - All Seasons Denpasar

فندق أول سيزون دينباسار (3 نجوم) الواقع في جزيرة بالي في اندونيسيا من أجمل الفنادق واكثرها هدوئاً. يعتبر فندق أول سيزون دينباسار من فنادق فئة الثلاث نجوم، ويحتوي على 153 غرفة مجهزة باحدث التقنيات وذات ديكورات عصرية و مميزة.