LIKES

ما هي أفضل المناطق السياحية في النرويج؟

الجمعة، 03 يوليو 2015

حال ما تسمع بالنرويج يسارع خيالك إلى تصور هذه البلاد الرائعة الفائقة الجمال، ذات الطبيعة الخلابة والسواحل الفريدة. فالنرويج هي تلك البلاد الاعلى في الجذب السياحي في العالم، لما فيها من مناظر طبيعية وثروات غنية وتراث وحضارات. لذا نعدّ هنا بعض المناطق السياحية الجاذبة.

 

 

شلال فورينج فوسين Waterfall Foring Fussen

 

يعتبر الشلال الأكثر شهرة في العالم، إذ يبلغ إنخفاضه حوالى 180 متراً. لهذا الشلال مكانة عريقة في النرويج تمتد إلى أكثر من 200 سنة. يسمح للسياح لدى زيارته من التمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة به والتمتع بصوت انحدار المياه الرائع.

 

نهر جوستدالسبرين Jostedalsbreen الجليدي

 

هو اكبر الانهار الجليدية في اوروبا، وهو أحد أهم أماكن الجذب السياحية في النرويج. يبلغ ارتفاعه حوالى 2.083 متراً، ويزوره العديد من السياح للاستمتاع بمياهه العذبة والمناظر الطبيعية المحيطة به.

 

روعة السياحة التاريخية في بودابست

 

روروس Roros

 

تشتهر بلدة روروس النرويجية بأنها مكان لتعدين النحاس، كونها تضم العديد من البيوت الخشبية التي لا تزال محفوظة منذ القرون الوسطى. إن قمت بزيارة هذه البلدة لا بد أن تتأمل بالمزارع الجاورة لها، فهي تشكل لوحة طبيعية خلابة.

 

متحف سفينة الفايكنغ Vicking Museum

 

تشتهر في النرويج السيرة التاريخية لحياة الفايكينغز، وقد خلد متحف سفينة الفايكنغ هذه الحقبة من خلال ما يعرضه من أدوات وتحف تعود إلى تلك الفترة الزمنية، فيشكل موسوعة ثقافة عريقة عن البلاد للسياح.