LIKES

أفضل الوجهات لقضاء عطلة شتوية

الإثنين، 02 فبراير 2015

ليس صحيحاً أنّ الوجهات السياحية هي حكراً على الرحلات والعطلات الصيفية فقط، بل ثمّة أماكن سياحية مخصصة للعطلات الشتوية أيضاً. وإجمالاً تجتذب هذه الوجهات والأماكن محبّي الرياضات الشتوية كالتزلّج مثلاً أو ربّما التسوّق. اليك لائحة بأفضل وجهات السفر الخاصّة بالعطلة الشتوية:

 

1- مدينة إنسبورك النمساوية: هي عاصمة جبال الألب وتجتذب السيّاح الذين يرغبون في قضاء عطلتهم وهم يمارسون رياضة التزلّج. وهي تمزج بين المناظر الطبيعية ونمط الحياة العصري التي توفّره المنتجعات السياحية.

 

2- مدينة فيينا: لمحبّي الوجهات السياحية الشتوية، يمكنهم زيارة مدينة فيينا والتنعّم بمظهر تساقط الثلوج على أسطح المنازل. كذلك، يمكن للسياح التسوّق وحضور الحفلات الفخمة والأنيقة وممارسة هواية التزلّج أيضاً.

 

تعلّمي معايير اختيار الفندق المناسب

 

3-  مدينة أمستردام: قد يكون الشتاء في أمستردام بارداً، ولكن يمكن لمن يبحث عن قضاء عطلة شتوية ممتعة وقضاء بعض المغامرة التوجّه الى أمستردام والاستفادة من انخفاض أسعار الفنادق والتمتّع بفترات الأعياد والاحتفالات.

 

4- مدينة دبي الامراتية: صحيح أنّ دبي هي من المدن التي ترتفع فيها درجات الحرارة كثيراً، لكنّها أيضاً تعتبر مقصداً للسياح في الأعطال الشتوية. فهي مدينة عصرية تسمح لروّادها بممارسة هواية التسوّق وغيرها من الهوايات والاستمتاع بحياة الليل فيها وممارسة بعض النشاطات الترفيهية.

 

5- مدينة باريس الفرنسية: عشّاق العاصمة الفرنسية لا يشبعون من سحرها لا في الصيف ولا في الشتاء. ولكن يقال أنّ رومنسية باريس تبعث خصوصاً في فصل الشتاء وأثناء قضاء السيّاح عطلتهم الشتوية. فسحر باريس موجود بقوة في فصل الشتاء، وتتيح المدينة لروادها زيارة المتاحف وعيش الحياة الباريسية الليلية والتسوّق.

 

أفضل الأماكن حول العالم لطلب يدها للزواج

 

6- أستراليا: من الوجهات السياحية المميزة لقضاء العطلة الشتوية نذكر أستراليا، التي تتمتّع بدفىء شواطئها فيمكن للسياح الاستمتاع بمياهها الدافئة وممارسة ركوب الامواج بالاضافة الى  مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية وزيارة الأرياف المغطّاة باللون الأخضر والمتاحف الأثرية والثقافية.

 

7- المناطق اللبنانية: يعتبر لبنان مقصداً للسيّاح في كلّ فصول السنة وذلك بفضل طبيعته الخلابة ومناخه المعتدل. ولذلك يجذب لبنان السيّاح في فصل الشتاء فيستمتعون في ممارسة رياضاتهم الشتويّة والتزلّج على جباله.