LIKES

أفضل 5 وجهات لشهر عسل لصيف 2015!

الجمعة، 05 يونيو 2015

تكثر اهتمامات العروسين كلما اقترب موعد زفافهما إلى تحديد وجهة سفرهما لقضاء شهر عسل رائع وممتع، وفق ما يحبون ويطمحون إلى قضاء الوقت معاً. وتكثر مع ذلك النصائح في التوجه إلى ذلك البلد وذاك، وكل يقدم مشورته إلى العروسين. وفي مقالنا اليوم نقدم لكما لمحة عن أفضل أماكن شهر العسل لتنالا المتعة التي تريدان.

 

تايلاندا

تشكل تايلاندا مقصداً هاماً للأزواج الجدد حيث يستمتعون بأجمل الأوقات على شواطئها وفي ربوعها، وباتت تعد اليوم أحد أشهر أماكن قضاء شهر العسل. ومن أبرز الماكن التي يقصدها الأزواج لدى زيارتهم تايلاندا، جزيرة كو ساموي في خليج تايلاندا، وتعتبر سياحة الكابلز سياحتها الأولى. وجزيرة كو ساموي تشتمل على مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة التي تتيح لزائريها التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة. ومع وفرة قصدها من قبل الأزواج، أصبحت الأنشطة المختلفة وافرة فيها، من مغامرات وسفاري وتجول في الجبال والغوص والغطس في البحر.

 

أستراليا

أستراليا إحدى الدول الكبيرة والشاسعة جداً، تشكل مقصداً ممتعاً للعروسين الراغبين بالاستمتاع بأوقات شهر عسلهما، إذ يمكنهما الحصول على العديد من النشاطات المختلفة والمريحة. في أرجاء المدن الأسترالية يستطيع العروسان الاستمتاع بالتجول في معالمها السياحة ومحالها التجارية الكبيرة والتلذذ بأطيب المأكولات وأشهاها. وأما العروسان الراغبان بالاسترخاء والتمتع بشهر عسل هادئ، فإن خليج بايرون في أستراليا يوفر تماماً هذه الفرصة، حيث يمكنهما الاستمتاع ما بين الشواطئ، والتجول في الغابات القريبة، وممارسة الأنشطة البحرية.

إجازة في اندونيسيا... للرومنسية والمغامرة ايضاً!

كوستاريكا

كوستاريكا هي بلد الجمال، وبالطبع لن تندما على قضاء شهر عسلكما فيه. ففي أرجائه يجمع كل أنواع المتعة، من حيث التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على سواحله، بدءاً من الشواطئ، مروراً بالغابات والأشجار العالية. كما يمكنكما ممارسة الرياضات المتنوعة، كالمشي وتسلق الجبال. هذا بالإضافة إلى الخدمات السياحية والرفاهية التي توفرها فنادقه حيث تؤمن لكما فترة من الاسترخاء في إحدى أجمل المناطق الطبيعة.

 

إيطاليا

إيطاليا بلد غني بالمعالم التراثية والتاريخية وتوفر فرصة هامة للعروسين الراغبين بالتعرف إلى حضارات جديدة والاستمتاع في الوقت عينه بقضاء شهر عسل جميل. هي تجمع بين العلم والترفيه، فكل مدنها تحمل قصة تستحق المعرفة، كفينسيا، وفلورنسا، وروما. وأكثر ما سيثير انطباعكما هي فنون الهندسة المعمارية التي تجمع بين الحداثة والتقليدية، وطبيعتها الخلابة، ومطاعمها الشهيرة. ولكل محبي السهرات وقضاء الأوقات المسلية في الليل، توفر إيطاليا فرصة التمتع بالموسيقى والأضواء ليلاً، فهي أحد المرشحين الأقوياء للفوز بلقب أفضل مكان للسياحة في العالم.

 

هاواي

لكل عروسين يحبان البحر وقضاء الوقت في الإبحار وممارسة الرياضة البحرية، ما وجهتكما سوى إلى هاواي! نعم هاواي! فهي الولاية الأميركية المصنفة عالميًا على أنها أشهر أماكن العالم لقضاء شهر العسل. الاجواء الرومانسية التي تطغى على معالمها وشواطئها ساهمت في تحويلها إلى ملتقى مهماً للعشاق. وتشتهر هاواي بالمناظر الطبيعية، والشواطئ الخلابة، إلى جانب الفنادق الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات لاستضافة الأزواج وتوفير مختلف أنواع الأنشطة المميزة، كالإبحار والغوص والرياضات البحرية، والتجول في أرجائها الطبيعية وتأمل الأشجار والأزهار فيها.