LIKES

أفكار رومانسية لتقديم الشبكة للعروس!

الأربعاء، 15 أبريل 2015

في زفاف العروس تعتمد بعض التقاليد في هذا الشأن، حيث يتم تقديم شبكة العروس والمهر، أو الطقم الذي سترتديه العروس في ليلة الزفاف. لكن بعض العرائس تحب أن تبتكر أساليب جديدة لتقديم الشبكة، لتخرج عن الروتين الكلاسيكي للزفاف. لذا سنقدم لك بعض الأفكار الجديدة لتضفي الرومانسية إلى زفافك.

العلبة

هل تريدين فكرة مبتكرة لتقديم الشبكة؟ يمكنك الإستعانة بعلبة مصنوعة من المخمل الفرنسي الفاخر، ملونة بألوان الباستيل، ومزخرفة وفق الطابع القديم، تضعين فيها خاتم الخطوبة أو الدبلة. كما يمكنك حفر الأحرف الأولى من اسمك واسم العريس على العلبة.

احلى مسكات ورد طبيعي للعروس الانيقة

تغليف الشبكة

من الأفكار المبتكرة أيضاً لتقديم الشبكة هي عبر تغليفها بشبك فاخر ملون وضمها إلى باقة من الورود الحمراء، حيث تشكل هي نواة باقة الورد. ومن المفضل استخدام الورد الأحمر رمز الحب والرومانسية. كما يمكن استعمال الورد الصناعي لتزيين القاعدة التي تقدم عليها شبكة العروس.

بعض الأغراض المنزلية

يمكنك الإستعانة ببعض الأغراض لتقديم الشبكة، مثلاً الإستعانة بأقفاص العصافير، هنا تضعين عصفوري حب في القفص، وتعلقين الشبكة على قضبان القفص في صرة صغيرة. كذلك تستطيعين وضعها في فوانيس مضاءة مستوحاة من الإنارة القديمة للقصور. وتستطيعين أيضاً إستخدام الوسائد لتقديم الشبكة، مثلاً وسادة من الستان، مزينة بشرائط مختلفة الأحجام من الأورغانزا، وذات ألوان متعددة، تعلق عليها الخواتم وما يرافقها من مجوهرات مقدمة للعروس.

حفر الأسماء

من الأفكار التي يمكن تطبيقها لتقديم الشبكة للعروس، هناك حفر الأسماء على صندوق قديم أو خزنة صغيرة، أو حتى على الفاعدة التي تصمد عليها الأطقم.