LIKES

أفكار لتسريحات راقية ورومنسية لسهرة الفالنتاين

الخميس، 12 فبراير 2015

ها هو عيد الحبّ يطلّ من جديد كما في كل عام، وإذا كنت محتارة في اختيار التسريحة الرومنسيّة الأجمل التي ستأسر قلب الشريك إليك من موقع أنوثة بعض النصائح التي في إمكانها أن توجهك إلى الأفضل، فتابعينا واختاري الأقرب إلى أسلوب سهرتك في عيد الحبّ.

تسريحة أنيقة

إذا كنت ترغبين بإطلالة أنيقة، إختاري تسريحة الرفعة المنخفضة باللمسة الأنيقة المناسبة لعشاء رومنسيّ مع حبيبك. واستعيني بالرذاذ لتثبيت هذه التسريحة، كي تبقى كما هي حتى أطول وقت ممكن. وللحصول على هذه التسريحة إعملي على شدّ شعرك من الأمام ولفّه من الخلف بأشكال دائرية، ثمّ ثبّتيها بالدبابيس غير المرئية. ويمكنك أن تضيفي الأكسسوارات الساحرة والجميلة مثل الورود أو الأحجار الملوّنة البراقة.

تسريحة عفوية

إذا كنتما ستقضيان سهرة عيد الحب مع الأصدقاء، إختاري تسريحة ناعمة وسريعة مع الربطة الجانبية. يكفي أن تملّسي شعرك أو يمكنك أن تقومي بتجعيده ثم شدّيه باتّجاه جانبي، واستعيني بربطة شفافة منعاً لتشويه التسريحة.

اكتشفي قصات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي

تسريحة لإطلالة راقصة

إذا كانت حفلة عيد الحب التي سترتادينها راقصة، إلجأي إلى تسريحة تجمع بين الأناقة والطبيعيّة. إختاري تسريحة النصف رفعة بالحجم الكبير بحيث تضفي طابعاً رومنسيّاً أنيقاً، بالإضافة إلى أنّها تساعدك في الرقص، إذ تثبت بحجمها طوال الليل.