LIKES

أفكار مميزة لتنسيق اطلالة مع السترة الرياضية

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015

تحتلّ موضة السترة الرياضيّة حيّزاً أساسياً من موضة العام 2015 وما يميّز هذه الموضة بالتحديد أنه يمكنك اعتمادها في إطلالات متنوّعة تجمع ما بين الإطلالة الكلاسيكية والهيبيّة والإطلالة المفعمة بالأنوثة. ما يهمّ بين كل هذه الإطلالات أنها ستجعلك تبدين مميّزة أينما كنت بستايل فريد لا تجرؤ عليه كل النساء، ليس لأنه يطلب جرأة بل لأنه يحتاج إلى امرأة تملك نظرة مميّزة وثاقبة على مستوى اختيار الملابس تجعلها تختار القطع غير المألوفة فتظهر بها متألقة. وإذا كنت تبحثين عن أفكار لارتداء موضة السترة الرياضية، تابعينا في التالي واطلعي على كل الأفكار والتفاصيل.

- يمكنك ارتداء السترة الرياضيّة أو الـ Varsity Jackets، والمعروفة أيضاً بإسم Baseball Jackets مع بلوزة عاديّة وجينز مع حذاء كونفرس أبيض اللون وأبهري كلّ من يراك بإطلالتك الكلاسيكية الأنيقة.

كيف تنسقين السترة دون أكمام؟

- يمكنك الحصول على إطلالة أكثر أناقة من خلال تنسيق السترة الرياضية مع قميص كلاسيكيّ أبيض اللّون وجينز بقصّة ضيّقة وحذاء بكعب عالٍ مع حقيبة يد صغيرة. لا تنسي النظارات الشمسية الكبيرة إذا كنت ستخرجين في وضح النهار سينظر إليك الجميع حتماً.

- للحصول على إطلالة صاخبة إعتمدي السّترة الرياضيّة مع جينز بقصّة ضيّقة أو تنّورة من الجلد، واختاري لمظهرك حذاءً بكعب عالٍ أو بوتس. لا تنسي الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم الكبيرة أو الأساور العريضة لتكتمل إطلالتك المبهرة.

- إذا كنت ممن يفضلن الستايل الهيبي إرتدي السترة الرياضية مع تنّورة قصيرة أو شورت جينز قصير وبلوزة ناعمة. وإذا أردت إضافة الأكسسوارات، ضعي شالاً بنقشة المربّعات بألوان عديدة.

السترة الطويلة موضة الموسم... وهكذا ترتدينها!

- إذا أردت أن ينظر الجميع إليك بإعجاب حيثما دخلت، سيكون عليك تنسيق السترة الرياضية مع تنورة قصيرة بموضة الـFlare وجوارب طويلة باللون الأسود وحذاء عالي الكاحل. لا تنسي إضافة الأكسسوارات الناعمة.