LIKES

استكشفي معنا اكوا بارك في الكويت

الخميس، 25 فبراير 2016

ها هو فصل الصيف يقترب، حيث تزداد معه الرحلات والسفرات السياحية، ويسعى الكثيرون الى الاستفادة من الشمس المحرقة للحصول على أفضل لون، والاستمتاع بالمياه الدافئة وهذا الأمر متاح بشكل كبير في ملاهي أكوا بارك في الكويت والذي سنستكشفه سوياً عبر موقع أنوثة.

 

 

موقع أكوا بارك

 

تم افتتاح مدينة الاكوا بارك عام 1995، فهي ليست الملاهي المائية الاولى من نوعها على مستوى منطقة الخليج فقط ولكنها الاكبر ايضاً، وتغطي أكوا بارك مساحة 60000 متراً مربعاً وتقع على شارع الخليج العربي بجانب ابراج الكويت.

 

تمنح ملاهي اكوا بارك متعة لا حدود لها لجميع افراد العائلة، فهناك يمكنك ممارسة أنواع مختلفة من الالعاب المسلية إلى جانب الالعاب المائية حيث يمكن للصغار وايضاً الكبار الاستمتاع بانواع حمامات السباحة المتعددة ويمكنك ايضاً تعلم الغطس في نادي الغطس المتخصص بالملاهي المائية ولعب الكرة الطائرة على الشواطئ الرملية.

 

واكوابارك هو من الملاهي المميزة في الكويت حيث يمكنك ممارسة أنواع مختلفة من الالعاب المسلية إلى جانب الالعاب المائية ويمكن للصغار وايضا الكبار الاستمتاع بانواع حمامات السباحة المتعددة. وتعمل المدينة بنظام موسمي خلال فترة الصيف ابتداءً من شهر نيسان حتى شهر كانون الأول من كل سنةن هذا اضافة الى مضمار سباق السيارات ولعبة حرب الألوان فتعمل طوال العام.

 

أقسام أكوا بارك

 

- حوض الأطفال: منطقة مخصصة للأطفال من عمر 8 سنوات تبدأ من عمق 0 - 50 سنتمتراَ.

 

- المنطقة الوسطى: تحتوي على النهر الكسلان وعمقه 90 سنتمتراً وحوض الأمواج يبدأ من صفر وحتى 200 سنتمتراً.

 

- المنطقة الرئيسية أو واحة المغامرات: تحتوي هذه المنطقة على عدد 14 منحدراً كل منه مختلف عن الآخر بدرجة انحداره ونوعه وسرعته .

 

- واحة ألوهـــا: وهي عبارة عن مسبح عائلي كبير متعدد الأغراض يحتوي على جاكوزي ، شلالات مائية وكافتيريا مائية العمق 150 سنتمتراً.

 

 

- شاطئ البحر: على طول الخط لجانب ي للمدينة المائية شاطئ البحر لعشاق البحر والرمل.

 

- سبيد زون: مضمار لسباق السيارات وهو مضمار سباق لسيارات الكارت السريعة بمساحة 3500 متر مربع.

 

- نادي الغوص: مركز لتعليم الغوص وفنونه مجهز بكامل معدات الغوص.