7043 LIKES

ألوان لمطابخ أكثر عصرية!

الإثنين، 18 مايو 2015

المطبخ هو الركن الأكثر استعمالاً في المنزل، حيث تمضي المرأة معظم أوقات نهارها في التحضير لعائلتها، وحيث تجتمع العائلة في بعض الأوقات لتناول الطعام. لذا لا بد لهذه الغرفة من المنزل أن تكون مصممة بشكل رائع وعصري. وفي هذه النقطة، قد تميل بعض النساء إلى اختيار الألوان الكلاسيكية لتصاميم المطبخ، إلا أن البعض الآخر يتجه إلى الألوان الأكثر عصرية وجرأة. فإليك بعض الألوان العصرية الجريئة لمطبخ حديث ومميز

أولاً، إختيار اللون البنفسجي الغامق اللامع لبعض أثاث المطبخ، مع أرضية لامعة، يمنح المطبخ مظهراً مضيئاً، واندماج البنفسجي مع الأبيض يعطي المطبخ هيئة أكثر عصرية.

ثانياً، المزج بين البنفسجي الفاتح والسكري سيمنح مطبخك طابعاً عصرياً جديداً، ويمكنك استعمال واجهة لامعة للخزائن من اللون عينه، مع أرضية وجدران باللون الأبيض اللامع.

بالصور... عشرون فكرة لديكور المطبخ

ثالثاً، إذا كنتِ من محبات الألوان على أنواعها، نسقي مجموعة منها في تصميم مطبخك، والأفضل أن تكون متقاربة كي تحافظي على الإندماج المميز في ما بينها. ومن الألوان المفضلة: البرتقالي والأخضر والأبيض، مع إضاءة مناسبة لها.

رابعاً، المطابخ المزخرفة هي أحدث التصاميم والأكثر ملائمة للعصرية الحديثة، فتستعمل الزخرفة الملونة على الجدران بأسلوب هادئ جداً، وتستعمل الألوان التالية: اللون الاحمر الداكن والأصفر واللبني، مع جدران صفراء هادئة.

خامساً، التصميم الذي يعتمد على اللون التفاحي المعاصر يحول مطبخ إلى تحفة لامعة وجميلة، خصوصاً إذا ترافق مع أثاث من اللون البيج والأسود.