LIKES

ألوان وأفكار لبوكيهات عرايس 2015

الخميس، 26 فبراير 2015

ها هو موسم الربيع والصيف يطرق الأبواب وإن كنت من عرايس العام 2015 فبالتأكيد سيقع حدث زفافك خلال هذين الموسمين عمّا قريب. وإذا كنت محتارة في اختيار البوكيه وألوانها، لن تبقين كذلك بعد قراءة هذا المقال، لأن موقع أنوثة يقدّم لك أفضل النصائح لاختيار البوكيه بما يتناسب مع نمط العرس الذي اخترته.

النمط الريفي

سواء انطلقت تحضيرات زفافك أم لا، يهمّنا إطلاعك على أن موضة العام 2015 بالنسبة للأعراس هي في اعتماد النمط الريفي الذي يقوم على أكسسوارات خشبيّة تنسحب على الطاولات والكراسي التي تمتزج مع أنوار الشموع الخافتة وألوان البيج والورود بلون الزهر والفوشيا المتداخلة مع الأزهار المجففة. إنه نمط رائع يخلق جوّاً صيفيّاً جميلا في حضن موقع ريفي يجعل ضيوفك يشعرون كما لو أنهم في المنزل أو في احتفال عائلي حميم.

إذا كنت لم تختارين بعد نمط العرس وجوّه العام، في إمكانك اعتماد النمط الريفي إذ إنه مميّز وغير مستهلك بكثرة بعد، كما أنه يشكّل موضة العام. وفي حال قمت باعتماده، فإنه يفرض أجواءه حتماً على البوكيه، وبالتالي سيكون عليك اختيار بوكيه بألوان الصيف أو الربيع الريفيّة كالفوشيا أو الزهر أو الأصفر أو البرتقالي إلى جانب الأزهار المجففة أو عيدان اللافندر الليلكيّة، وتكون سيقان الأزهار بارزة، بحيث تكون البوكيه مربوطة فقط بوشاح رفيع من الدنتيل البيج أو الجوت.

بالصور باقة زفاف كروية الشكل

النمط الكلاسيكي

 

ثمّة أنوع من الناس التي لا ترغب في الخروج عن النمط أو الجو الكلاسيكي للعرس، إذا كنت وشريكك من هذا النوع الذي يفضل الطاولات المستديرة والصحون والكؤوس الكريستال والأجواء المخمليّة، يمكنك اعتماد بوكيه من الورد الأبيض المطعمة بحبات اللؤلؤ، أو البوكيهات البيضاء الممزوجة باللون الزهري، أو البوكيهات المصنوعة من الأوركيدي الأبيض فبالتأكيد ستبدو جميلة وفخمة بين يديك.

العرس على البحر

إذا اخترت الإحتفال بعرسك على البحر ستبدو ألوان الباستيل رائعة في الزفاف، وهنا يمكنك طبعا اختيار البوكيه باللون الأبيض المطعّم بالزهر أو السومو أو الأرزق أو الأخضر، يتوقف ذلك على ذوقك والجو العام للعرس.