LIKES

أماكن سياحية رائعة تنتظركِ في بولونيا الايطالية

الخميس، 12 سبتمبر 2019

عندما تقررين السفر إلى مكان بعيد، تأكدي قبل كل شيء من أنه سيقدم لك الكثير من التجارب الجديدة... وانطلاقاً من هنا ننصحك بالتعرف إلى السياحة في بولونيا الإيطالية Bologna وذلك في خلال هذا الموضوع المرفق بالصور من موقع أنوثة.

أجمل المناظر الطبيعية تنتظرك في سلوفينيا!

ما هي الأماكن السياحية في بولونيا؟

بيزا ماجيوري وبيازا ديل نيتونو - Piazza del Nettuno and Piazza Maggiore

إنهما ساحتان موجودتان في بولونيا يرتادهما السكان المحليون والسياح ايضاَ للاستمتاع بأجواء المدينة الايطالية الساحرة. بالقرب من هاتين الساحتين، ستجدين المنازل الأرستقراطية والمحال التجارية التي تبيع الكثير من البضائع.

سان بيترونيو - San Petronio

سان بيترونو هي من أهم المعالم السياحية في بولونيا وتم تأسّيسها في العام 1390 ويلتحق بالكنيسة متحف صغير يعرض عدداً من الأعمال الفنية التي تحاكي تاريخ المكان وحضارته.

الأبراج المائلة - Leaning Towers

في بولونيا ايضاً كما في بيزا الايطالية، أبراج مائلة لكنها صغيرة الحجم، وقد تم انشاؤها قديماً بهدف المراقبة والاحتماء بها في أوقات الهجوم. أما اليوم فيتسلقها السواح للاستمتاع بمشهد المدينة الرائعة.

سانتو ستيفانو - Santo Stefano

هي من أقدم الكنائس في بولونيا ولذلك فهي من أشهر المعالم السياحية في المنطقة، تتكون من 8 أبنية وتعرف بمهد الإيمان. يظهر في فن عمارتها مزيج من التصاميم الرومانية والبيزانطية إضافة إلى أعمال الفسيفساء التي تزيد من فخامتها.

المتحف الأثري - Museo Civico Archeologico

في هذا المتحف، سيجد السائح مجموعة من الآثار العائدة لفترة ما قبل التاريخ والحضارة الإتروسكانية إضافة إلى عدد من الكنوز التابعة للحضارات المصرية، الرومانية واليونانية.

سان دومينيكو - San Domenico

تخليداً لذكرى القديس دومينيك، شيّدت كنيسة سان دومينيكو التي تتميز بفن عمارتها المشغول بدقة.

السياحة الخريفية في تركيا... متعة لا تنتهي!

المعرض الوطني - Pinacoteca Nazionale

يحفظ المتحف الوطني أعمالاً فنية خاصة بفنانين عاشوا في بولونيا وايميليا رومانيا على وجه الخصوص بين القرن الثالث والتاسع عشر.

بيازولا - La Piazzola

بيازولا هي عبارة عن سوق ضخم في الهواء الطلق لا يجب تفويت زيارته أبداً. كان هذا السوق مخصصاً في البداية لبيع المواشي لكنه اليوم يضم أكثر من 400 بائع وصاحب حرفة يديوية.