LIKES

"أنجيلينا جولي" تتألق في حفل ترويج "Maleficent"

الثلاثاء، 13 مايو 2014

استطاعت النجمة العالمية "انجيلينا جولي" أن تلفت الأنظار أثناء حفل ترويج لفيلم جديد "Maleficent"، في العاصمة البريطانية لندن.

نظراً لعشقها لأزياء Versace، تألقت "جولي" بفستانها الأبيض الرائع من هذه الماركة العالمية الإيطالية، مع العلم بأن هذا الثوب الذي ارتدته لم يكن مفاجأة لمن يروها دائما بأزياء راقية. ولكن جذبت النظر اليها نتيجة حسن اختيارها لفستان أبيض رُسمت عليه الطيور الواقفة على الاغصان، ونتيجة لإظهار شكل الجسم بطريقة أنثوية جذابة.

إن جمال "أنجيلينا جولي" وتألقها روتين بحد ذاته، ولكن في كل مرة هناك شيء إضافي مميز يسحر الجميع عند كل إطلالة إعلامية لها. وقد ارتدت النجمة العالمية حذاء ذات كعب عالي مستوحى من أجواء الفيلم من تصميم Christian Louboutin، الذي عبَر عن فرحه لاختيار هذا الحذاء في فيلم مميز مثل Maleficent، واعتبر انه من المتأثرين بسحر الممثلة أنجيلينا جولي وشخصيتها.

كما لمعت نجمة هوليوود بالمكياج الناعم، مع الكحل الأسود الذي أظهر كمال العينين وجمالهما، وأحمر الشفاه الرائع الذي زادها جاذبية وأناقة.

وقد شارك ممثلين عالميين في هذا الفيلم، مثل "شارلتو كوبلي، سام رايلي، إيميلدا ستانتون، إيلي فانينغ..."، الذي سوف يتم إطلاقه في أواخر الشهر الحالي.