LIKES

أين امضى المشاهير شهر عسلهم؟

الأحد، 06 سبتمبر 2015

تعتقدين أن اختيار المشاهير لأماكن الاحتفال بشهر العسل لا بد ان يكون مميزاً؟ تريدين أن تستوحي منهم أبرز وجهات السفر لقضاء شهر عسل على طريقتهم؟ اليك هذه الأماكن التي قصدها مشاهير بعد حفل زفافهم.

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

- شهر عسل براد بيت وأنجيلينا جولي في مالطا

بعد حفل زواجهما العائلي البسيط في فرنسا الشهر الماضي، ظهر الثنائي الهوليوودي أنجلينا جولي وبراد بيت برفقة أبنائهما الستة في يخت فاخر بجزيرة مالطا. وتبين من الصور التي انتشرت حينها أن الثنائي الهوليوودي يمضي أوقاتا مليئة بالنشاطات الرياضية والبحرية وساعات الاسترخاء مع صغارهما دون إهمال مشاغلهما والتزاماتهما المهنية.

- شهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين في مدينة البندقية في إيطاليا

اختار الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين أن يقيما حفل زفافهما في مدينة البندقية وقررا أن يقضيا أجازة شهر العسل أيضا في مدينة البندقية الرائعة والتي تشتهر بأنها واحدة من أكثر مدن العالم رومانسية. إنّ البندقية هي بالفعل محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزوروها ولو مرة في العمر. كما توجهوا إلى ساحل أملفي الذي يتّصل بإحدى الطرقات الأكثر روعةً في إيطاليا. وأنتما تمشيان على الطريق الساحلية، ستريان الشاطئ ومياهه الزرقاء اللامعة، وستتمتّعان بمشهد أشجار الزيتون الخضراء وكروم العنب وبساتين الليمون.

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

- شهر عسل جسيكا بيل وجاستين تمبرليك في دولة تنزانيا

إذا كنت من هواة المغامرة والطبيعة البرية وتبحث عن مكان شبه منعزل يوفر لك الخصوصية خلال أجازة شعر العسل يمكنك أن تختار قضاء أجازة شهر العسل في دولة تنزانيا كما فعل جاستين تمبرليك وزوجته جسيكا بيل.

- شهر عسل جون ليجند وكريسي تايجان في بلدة بورتوفينو (Portofino) في إيطاليا

المغني الشهير جون ليجند ذهب مع عروسه الجميلة كريسي تايجان لقضاء أجازة شهر العسل في بلدة بورتوفينو وهي واحدة من قرى الصيد الجميلة وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا.