LIKES

أين تقضين شهر عسلك في فصل الخريف؟

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014

بعد الزواج يبحث الحبيبان عن أفضل الدول لقضاء شهر العسل ولتخليد ذكرى رومنسية. ويعتبر فصل الخريف الاكثر رومنسية للزواج ولقضاء أحلى شهر عسل لا ينتسى أبداً في أوروبا وأميركا وفي مدن المتوسّط أيضاً. فما هي أفضل المدن لشهر العسل في الخريف؟ اكتشفيها معنا.

 

- شهر عسل خريفي في ولايات اميركا

 

إذا كنت تبحثين عن قضاء أحلى شهر عسل في فصل الخريف، والتنعم بأشعة الشمس الدافئة والرومنسية، توجّهي الى مدن غرب اميركا مثل كاليفورنيا. زوري أيضاً نيو إنغلاند، ولاية ألاباما في جنوب البلاد، واستكشفي ولاية جورجيا بمناظرها الخلابة أو صحراء أريزونا. وإذا كنت تبحثين عن شهر عسل خريفي تستمتعين فيه بألوان ورق الأشجار المتساقطة قومي بجولة في ولاية فرجينيا أو نيويورك.

 

- شهر عسل برّي في جنوب أفريقيا

 

يتيح لك جنوب أفريقيا بحرارته المرتفعة وتنوّعه الحيوي فرصة عيش أجمل شهر عسل بري، إذ يمكنك زيارة الغابات ورؤية الغوريلا، وعيش تجربة السفاري.

 

- وجهات شهر عسل رومنسية دافئة

 

لقضاء شهر عسل رومنسي ودافئ، توجّهي الى الملديف بشواطئها الرملية أو الى جزر السيشيل بنشاطاتها المائية. كذلك، تعتبر أستراليا عموماً وكوينزلاند خصوصاً مناسبة لقضاء أحلى شهر عسل في الخريف.

 

- شهر عسل صاخب

 

إذا كنت تبحثين عن قضاء شهر عسل صاخب بليله وسهراته وجنونه، توجّهي الى بلد السامبا أي البرازيل. كذلك، تعتبر الهند مكاناً رائعاً لشهر العسل في هذا الفصل حيث تكثر المهرجانات المقسّمة بحسب الألوان، ومنها مثلاً مهرجان الخريف.

 

اليونان... خيارك الانسب لشهر العسل