2 LIKES

إختاري الساري الهندي لطلّة كلّها أنوثة

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

الساري الهندي هو الزيّ الاساسي للنساء في الهند، وهن يبرزن جمالهن وانوثتهن من خلاله إذ يرتدينه سواء في المناسبات الرسمية أو الاعراس او حتّى الحياة اليومية. ويتكوّن الساري من قماش طويل يلفّ الجسم بطرق عدّة، وغالباً ما تكون الوانه زاهية وفيه الكثير من النقوش ما يعزّز جمال طلّتك. وإذا كنتِ تحبّين ارتداء الساري الهندي، سنسديكِ بعض النصائح حول الموضوع.

 

- للمناسبات الهامة: لا تتردّدي في ارتداء الساري خلال المناسبات الهامة، فهذه هي الصيحة الرائجة حالياً وكلّ النجمات العالميات يرتدين الساري حتّى على السجّادة الحمراء. ويجب ان يكون الساري مصنوعاً من اجود الاقمشة ومزخرفاً بشكل جميل بما يذكّر بالحضارة الهندية.

 

- التطعيم بالاحجار والكريستال: إذا كنتِ ستختارين الساري الفاخر لمناسباتك الهامة، ننصحكِ باختياره مطعّماً بالاحجار والكريستال ويكون مطرّزاً بشكل جميل ليعكس رقي ذوقك.

 

- التصميم الملائم: هناك تصاميم متنوّعة للساري الهندي، فهناك القصّة الواسعة والقصّة التي تأتي ضيّقة عند الخصر، لذا اختاري ما يناسبك منها وتذكّري انّ الساري يساعد على ظهورك ممشوقة القوام في حال عرفت كيف ترتدينه.

 

- اللوك المتكامل: حين تريدين ارتداء الساري يجب ان تكون طلّتك متكاملة من الماكياج الى الشعر ولا تنسي النقطة الملوّنة على جبهتك. كما يمكن ان تضيفي بعض الاكسسوارات كالاساور العديدة في اليد واقراط الاذن المتدلية.

 

تعلّمي طريقة تطبيق المكياج الهندي