LIKES

إرتدي الجاكيت البيضاء لإطلالة أنيقة وباهرة!

الخميس، 10 سبتمبر 2015

أناقة المراة عنصر أساسي في إطلالتها في المجتمع، سواء في المناسبات أو في مكان العمل أو حتى في النزهات العائلية. ومن الألوان التي تدل على أناقة المراة وجمالها هو اللون الأبيض، الذي يدخل في العديد من الملابس ويكون عنصراً مهماً في الأزياء. فتعلمي معنا اليوم طريقة ارتداء الجاكيت البيضاء.

أهم النصائح لتنسيق الجاكيت الجلدية

- الأبيض مع الأزرق: نسقي اللون الأبيض مع اللون الأزرق الداكن او الكحلي فهو رائج جداً هذا العام، وذلك من خلال اعتماد قميص أو بلوزة أسفل الجاكيت وتركها مفتوحة، مع سروال جينز كحلي او أزرق داكن. كما يمكنك تنسيق الحلي من اللون الفضي أو الذهبي.

- الأبيض لإطلالة كاجوال: في حال رغبت بارتداء الأبيض لإطلالاتك اليومية العادية، فالأمر سيكون لافتاً ويمنحك أناقة لطيفة. يمكنك اختيار بلوزة بيضاء من الدانتيل أو بلوزة ذات ألوان زاهية وتنسيقها مع الجاكيت الأبيض، وسروال جينز أسود أو كحلي، مع حذاء أبيض، لإطلالة مفعمة بالعصرية والأناقة.

- الأبيض لكسر اللون الأسود: بعض النساء يهوين اللون الأسود، لذا نراهن يرتدين الأسود بشكل كامل، وكأنه زي خاص بهن. فإن رغبت بالخروج قليلاص عن عاداتك هذه بالزي الأسود الكامل، إرتدي معه الجاكيت الأبيض الذي يساهم في التخفيف من حدية اللون الأسود، ويمح إطلالتك إشراقة لافتة.

طرق متنوّعة لارتداء البليزر هذا الشتاء

- الجاكيت الأبيض لإطلالة عصرية: ستتفاجئين بقدرة اللون الأبيض على التناسق مع الألوان كافة، يمكنك اختيار بلوزة أو قميص متعدد الألوان وزاهٍ بألوان مختلفة، وتنسيق الجاكيت الأبيض معه، ومع سروال ملون من السراويل الرائجة حالياً. فتحصلين بذلك على إطلالة عصرية وخارجة عن الروتين المعتاد لك.