LIKES

إستمتعي بأروع رحلة سياحية في توسكانا الإيطالية!

الأربعاء، 20 مارس 2019

يعتبر إقليم توسكانا من أروع الوجهات السياحية وأشهرها في إيطاليا إذ يضمّ مجموعة من المناطق والمدن المميزة التي تضمّ بدورها العديد من المواقع السياحية، الأثرية والمناظر الطبيعية الرائعة. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك عن كثب إلى أبرز المواقع والمناطق السياحية في توسكانا والتي لن تترددي بعدها بزيارتها في أقرب فرصة.

بالصور... مدن إيطالية رائعة تحلو زيارتها في الشتاء!

فال دورشيا-Val d’orcia

تشتهر منطقة فال دورشيا بطبيعتها الخلابة إضافة إلى مزارعها وبيوتها المميزة. كما تضمّ المنطقة مجموعة من القلاع التي تعود بأغلبها إلى القرون الوسطى، وتعتبر من الوجهات السياحية الهادئة في توسكانا وغالباً ما تجذب إليها محبّي الطبيعة والمباني الأثرية.

لوكا-Lucca

تعتبر لوكا من أفضل الأماكن السياحية في توسكانا وأشهرها ويعود تأسيسها إلى القرون الوسطى. تتميز هذه المدينة بكنائسها الأثرية ذات التصاميم المميزة إضافة إلى حدائقها الرائعة التي تجذب إليها نسبة عالية من الزوار، كما تضمّ المدينة متحفاً مهما يشكل بدوره أحد أبرز العناوين السياحية فيها.

فلورنسا-Florence

تضمّ فلورنسا وهي عاصمة توسكانا مجموعة من المتاحف المهمة إضافة إلى القصور والكنائس ذات التصاميم المعمارية الرائعة. تعتبر هذه المدينة من أهمّ المواقع السياحية في توسكانا والتي تجذب خصوصاً السياح المولعين بالفنون والمتاحف.

ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية!

بيزا-Pisa

تقع مدينة بيزا المميزة في المنطقة الشمالية الغربية من توسكانا وتعكس بشكل ملحوظ حقبة العصور الوسطى. تشتهر المدينة ببرج بيزا الذي يعتبر من أهمّ الرموز السياحية فيها إضافة إلى العديد من الأماكن السياحية والنشاطات التي يمكن ممارستها أثناء زيارتها.