LIKES

إضافة إلى الفن... مشاهير يخملن شهادات دراسات عليا!

السبت، 22 أغسطس 2015

المسيرة الفنية لبعض المشاهير لم تمنعهن من تحقيق إنجازات أكاديمية عديدة، وخصوصاً الحصول على شهادة دراسات عليا، ليس في المجال الفني، إنما في مجالات أخرى مختلفة تماماً عن الفن.

موقع أنوثة يقدم لك لمحة عن بعض المشاهير اللواتي يحملن شهادات دراسات عليا.

أي تسريحات لا تتخلى عنها نجمات هوليوود؟

ليزا كودرو

ليزا كودرو، ممثلة أميركية، إشتهرت بدورها كالفتاة الأقل ذكاء في مسلسل Friends الشهير، لكنها في الواقع تحمل شهادة عليا في مجال الأحياء من جامعة فاسار، بعد ان اختارت طريقها في مجال الأبحاث العلمية. والجدير بالذكر أنها قامت بذلك متابعة لمسيرة والدها وشقيقها، فهما طبيبان. وعملت ليزا مدة 8 أعوام لدى والدها قبل دخول مجال التمثيل.

ناتالي بورتمان

النجمة الأميركية ناتالي بورتمان لم يمنعها عملها في مجال التمثيل من إكمال دراستها والتخصص في المجال الذي تحب. فحازت على شهادتها في الطب النفسي من جامعة هارفرد في العام 2003، وهي تتقن اللغات العبرية والفرنسية واليابانية إلى جانب الإنطليزية.

بروك شيلدز:

هذه الممثلة الأميركية الجميلة، التي أبهرت العالم بقدراتها التمثيلية، تخفي خلف وجهها الجميلة وإطلالتها الأنيقة مستوى دراسياً مرتفعاً، فهي حائزة على شهادة جامعية باللغة الفرنسية من جامعة برينستون.

إيفا لونغوريا:

قبل أن تدخل المجال الفني، حققت النجمة الأميركية حلمها الأكاديمي ونالت شهادتها في مجال دراسة تصرف الإنسان وما يجمله من معانٍ، وذلك من جامعة تكساس. ومن ثم غاصت في مجال الفن واشتهرت عالمياً، محققة حلمها الثاني.

من هن النجمات اللواتي فشلن في الحب؟

إيفا توريس:

عارضة الأزياء والممثلة الأميركية إيفا توريس، حازت على شهادتها الجامعية في مجال الهندسة الصناعية، بالإضافة إلى حصولها على منحة للدراسة في جامعة ساوثيرن كاليفورنيا. وأوضحت هذه النجمة، أكثر من مرة، أن التحقيق العلمي كان أحد أهدافها الأساسية في الحياة.