LIKES

إكتشفي أجمل الأماكن السياحية في فيينا

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

من الطبيعي أن يشعر الإنسان بين الحين والآخر برغبة داخلية للخروج الى مكان بعيد وتفقد معالمه وبيئته وآثاره فالروتين اليومي يدفع بالناس نحو السفر للتمويه والتعرف الى حضارات أخرى. إن كنت من محبي الأسفار والتجول فلا بج من أنك سمعت بأن فيينا في النمسا تضم أماكن باهرة الجمال ورائعة ومذهلة ليتعرف اليها الإنسان فهي تجمع ما بين التاريخ والبيئة والسياسة والدين الى جانب المباني القديمة التي تشتهر بها الى جانب ذلك تحمل فيينا قيمة ثقافية عالية ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أجمل الأماكن السياحية في فيينا بحال أردت زيارتها.

الشارع الدائري Ringstrasse

تم إنشاء هذا الطريق عام 1857 بأمر أصدره الإمبراطور فرنسيس جوزيف بحيث أراد هدم أسوار المدينة ليخلق جوًّا مريحاً لها ويأخذ الشارع شكل حدوة الحصان وهو يحيط وسط المدينة والطرق والممرات وعليه 4 صفوف من أشجار الكستناء المزهرة باللون الأبيض.

قصر هوفبورغ Hofburg Palace

إن هذا القصر هو قصر إمبراطوري وبني منذ القرن الثالث عشر مع توسيع وترميم دائم حتى القرن التاسع عشر وهو عبارة عن مجموعة من المباني ويشمل قاعات يستخدمها مثلاً رئيس النمسا لإجراء الإستقبالات الرسمية وفيه المدرسة الإسبانية للفروسية والمكتبة الوطنية في النمسا التي صممت أوائل عام 1700.

هنغاريا... عالم من الجمال والتاريخ

قصر بلفيدير Belvedere Palace

هذا القصر هو للأمير يوجين من سافوي ويتبع الطراز الباروكي وبداخله مبان تعتبر كمعارض ومتاحف ويشمل القصر على بوابات ضخمة ومنحوتات وحديقة اورنجيري لبساتين البرتقال.

قصر شونبورن Schonborn Palace

صمم هذا القصر فيشر فون وأكمل بناءه عام 1713 ليستخدم كمقر صيفي للعائلة الأمبراطورية. يضم هذا القصر مجموعة من 45 الى 1441 غرفة ومنه يمكن رؤية المدينة وفي عام 1996 تم تسجيله كموقع للتراث العالمي لليونسكو.