LIKES

ما هي ابرز مسلسلات خليجية لعام 2015؟

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

إن كنتم ممن يهتمون بالمسلسلات الخليجية، سنستعرض معكم اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة ابرز مسلسلات خليجية لعام 2015 ذاع صيتها بين الناس وقد حققت نجاحاً واسعاً.

البابارازي... وتجربة رامي عياش الاولى في التمثيل

مسلسل حارش وارش

يخبر المسلسل عن بلدة صغيرة غير معروفة أو مشهورة ولكن يود المسؤولون عنها من قاض ورئيس شرطة أن تتغير بهم الأحوال ويصبحون من المشهورين مع بلدتهم، بدأ هذا الأمر مع عودة البطلان حارش وعبيد من الصين حيث ذهبا لتعلم الفنون القتالية نظراً لرغبة والدهما وعند عودتهما يكتشفان أن الوالي أعد مكافأة لمن يعلم كيفية نقل هذه المدينة من مدينة عادية الى مدينة مشهورة. هنا يبدأ البطلان محاولتهما لنيل الجائزة ويحظيان بالكثير من الأصدقاء الغريبي الأطوار الى أن يصلا الى اكتشاف مهم وهو أن الأمر يتوقف على تغيير الإنسان وتطويره وتنميته.

مسلسل لو أني أعرف خاتمتي

منى وأبيها يمثلان صورة الإنسان الطيب في المسلسل لأنهما يصنعان الخير، ولكن مع نقلة معينة في حياتهما يدخلان في صراع مع الشر ويكافحان بقوة حتى تنتصر أخيراً إرادة الخير، ويستعرض المسلسل ما تمر به الأسر في حياة أولادها منذ مرحلة المراهقة عبر حياة منى مسلطاً الضوء على المغريات التي تمس الشباب.

مسلسل لك يوم

هذا المسلسل من بطولة النجمة الكويتية هدى حسين التي تجسد فيه دور أم منيرة التي هي أم لأسرة تتواجد في حياتها بعض المشاكل كأي أسرة أخرى ولكن الأم استطاعت أن تربي أسرة صلبة وقوية إزاء التحديات كما أنه تسعى جاهدة لتحقيق كل ما يطمح اليه أبناءها وتود أيضاً أن ينالوا سعادتهم في الحياة.

الأزهار الحزينة... قصة مستوحاة من الواقع الحياتي

مسلسل في عينيها أغنية

هذه القصة حيكت حول أحداث رومنسية عن إحدى الفنانات المشهورات الرائعة الجمال التي تواجه عدة مشاكل بسبب كثرة عدد المعجبين حولها. يتناول هذا المسلسل قضايا اجتماعية بشكل جريء ويستعرض بعض الحقائق الموجودة على أرض الواقع، الى جانب التركيز على الموسيقى التي تولد في قلب الإنسان قبل الحب والألم والغياب.

مسلسل دبي لندن دبي

يقدم هذا المسلسل مجموعة من الشباب الموهوبين الذيو وبدافع طموحهم ذهبوا للعمل خارج البلاد حيث يصطدمون بعدة مصاعبومن بين قصة فتاة تنزوي بعض خوضها قصة حب فاشلة وشاب ترك وراءه حب ينتظره لفترة طويلة الى جانب صداقة بين رجلين تشعل بينهما نار الفتنة من قبل المحيطين بهما...كما عالج المسلسل علاقة حب تنتهي بالزواج فتزداد متانة في مواجهة تحديات الغربة.