LIKES

تعرفي على أبناء نيللي كريم

الخميس، 31 مارس 2016

تتمتع النجمة المصرية نيللي كريم بشهرة واسعة في الوسط الفني العربي، خصوصاً مجال التمثيل، وهي اليوم تسعد كثيراً بالظهور في المناسبات والحفلات برفقة أولادها الأربعة الذين لا تتوانى عن الإعراب عن سرورها لتواجدهم في حياتها. في هذا المقال من أنوثة، نعرفك على أبناء نيللي كريم الاربعة.

 

من هي نيللي كريم؟

 

هي ممثلة مصرية من مواليد 18 كانون الأول من العام 1974، من والد مصري وأم روسية. إستهواها عالم الفن منذ أن كانت يافعة، فبدأت مسيرتها كراقصة باليه في دار الأوبرا المصرية، لتنتقل بعدها الى مجال التمثيل في العام 1991.

 

صور أجمل إطلالات نيللي كريم

 

أبناء نيللي كريم

 

تزوجت نيللي كريم مرتين في حياتها، المرة الأولى حين كانت في السادس عشرة من العمر، ولها من زوجها الأول ولدين صبيين، أما المرة الثانية فكانت في العام 2004، وأنجبت من زوجها الثاني فتاتين.

 

الصبيان هما

 

كريم: وقد ولد في العام 1996، وهو الابن البكر للنجمة نيللي كريم.

 

يوسف: هو شقيق كريم من الوالد عينه، وقد ولد في العام 1999.

 

الفتاتان هما

 

سيليا: وهي الابنة الأولى للنجمة نيللي كريم وزوجها هابي أبو النجا

 

كيندا: وهي الابنة الصغرى للنجمة نيللي كريم وزوجها هاني ابو النجا، وهي الصغرى بين الأولاد الاربعة للممثلة، وقد ولدت في العام 2011.

 

لماذا انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

 

علاقة نيللي كريم بأولادها

 

في كل مرة تظهر النجمة نيللي كريم حبها وتعلقها الشديدين بأولادها الأربعة، وتحرص على عدم التمييز بينهم جميعاً. كما أنها تعرب عن سرورها وفخرها بأولادها في أكثر من مناسبة، على الرغم من تحفظها الشديد حيال خصوصية العائلة وعلاقتها معهم، إذ ترفض تدخل الإعلام والجمهور بحياتها الشخصية.