LIKES

تعرفي إلى أجدد ألوان مناكير أظافر 2016

الجمعة، 25 سبتمبر 2015

يبدو أن ألوان مناكير أظافر لموسم 2016 بعيدة عن الصخب وقوة الألوان الجريئة وتميل أكثر إلى الكلاسيكية، فهذا ما عكسته منصات العروض العالمية. قام موقع أنوثة بجولة على أبرز هذه العروض ليحمل لك أجدد ألوان مناكير أظافر 2016، فتتألقي كما العادة بين الأخريات كونك الأكثر أناقة بينهن.

ألوان النيود المعدني اللامع

ألوان النيود المعدنية من البيج إلى الألوان الكريمية برزت في مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015 - 2016 وكذلك في عروض أخرى. وتبدو هذه الألوان حيادية جداً لا تجذب أو تلفت الأنظار، لكنها في نفس الوقت أنيقة جداً ويمكن وضعها خلال مناسبات النهار والليل، هي تجمع بين ظلال النيود واللمسة المعدنية اللامعة وتعتبر من أبرز وأحدث صيحات موضة الأظافر لموسم 2016.

مناكير النيود... الحل الأنسب لطلتك اليومية

ألوان النيود غير اللامع

إذا كنت لا تحبين ألوان النيود المعدنية اللامعة، يمكنك وضع مناكير بلون النيود غير اللامع هو رائج جداً هذا الموسم وقد برز في عروض Chanel و Dior.

اللون التوتي

يبدو أن اللون التوتي يخترق بقوة موضة 2016 إذ يدخل في موضة أحمر الشفاه وكذلك المناكير وقد بدا حضور اللون التوتي على الأظافر لافتاً في عرض Tom Ford.

موضة مناكير الخطوط

تبرز هذه السنة موضة الخطوط الرفيعة على الأظافر وهي تمنح الأظافر ذات المدى الطويل المزيد من النعومة والأنوثة. وقد برزت هذه الموضة بنوع خاص في عروض Chanel، و O.P.I.

اليك اجمل طرق طلاء اظافر للاقدام

ألوان الأبيض والأحمر والأسود الكلاسيكية

طبعاً تبقى هذه الألوان الثلاثة موضة رائجة في كل المواسم إذ لا يمكن الإستغناء عنها.