LIKES

احذية الكاحل تسيطر على موضة شتاء 2015

الأحد، 19 أكتوبر 2014

كلّ مرأة تبحث عن أحدث صيحات الموضة الرائجة، وخصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالحذاء المناسب، وذلك للحصول على إطلالة راقية وفاتنة. ولذلك يقدم لك موقع "أنوثة" جديد الاحذية الرائجة في موسم شتاء ۲۰۱٥، والتي كان من أبرزها أحذية البوتس التي تصل الى الكاحل.

أحذية الكاحل الرائجة

 

 

أولاً، في شتاء ۲۰۱٥، تأتي أحذية الكاحل مروسة من الأمام، بكعب رفيع، لتناسب الاطلالتين اليومية والرسمية. فبإمكانك ارتداء هذا الحذاء مع الجينز المثني أو مع موضة الكابري والكنزات المطبعة. كما يمكنك اختيار السروال الرسمي ذات القصة الضيقة والقمصان الكلاسيكية أو مع الفساتين متوسطة الطول.

ثانياً، حذاء الكاحل بالكعب العريض أو الكعب البلوك، يناسب الاطلالة المنسقة مع الجينز والكنزة أو القميص. وبإمكانك تنسيقه مع التنورة الطويلة للحصول على إطلالة لافتة، حيث ترتدين هذه القطعة مع الجوارب الداكنة.

ثالثاً، أحذية الكاحل ذات الكعب العالي العريض هي لإطلالة كلاسيكية وأنيقة. فبإمكانك اعتمادها مع السراويل الرسمية والقميص الابيض أو مع معطف البونشو.

احذية شارلوت اولمبيا... المرح في عزّ الشتاء

رابعاً، الكومبات بوتس، الذي يأتي مزين بشرائط ذات أسلوب عسكري. يليق بالاطلالة الحيوية المنسقة مع البنطال الجلدي، أو مع السترة العسكرية. بالاضافة إلى أنّه مناسب لجينز البوي فرند، المنسق مع الكنزات الرياضية الفضفاضة أو السترة الرياضية.

خامساً، حذاء الكاحل المزين بالسلاسل، الذي ترتدينه مع شورت أو سروال مزين بالشراريب، مع قمصان كلاسيكية أو مطبعة.