3066 LIKES

إليك لائحة بأحلى العطور لأطفالك!

الأحد، 13 سبتمبر 2015

تهتم الأم كثيراً بنظافة أطفالها خصوصاً في صغرهم، فهي تريد الأفضل لهم. كما أن نظافة الأطفال تدل بطريقة غير مباشرة إلى مدى اعتناء الوالدة بهم، والاهتمام الكبير الذي توليه لهم حتى التفاصيل الدقيقة، لا سيما رائحتهم العطرة التي تسعى جاهدة للحفاظ عليها. لكن بعض العطور قد تكون مزعجة للطفل، أو تسبب له الحساسية، نظراً لبشرته الحساسة. أنوثة تقدم لك لائحة بأفضل العطور المناسبة لطفلك!

 

بالصور... فساتين اطفال ولا اروع

 

Eau De Bonpoint من Bonpoint

 

يعود تاريخ تصنيع هذا العطر الفرنسي إلى عشرين سنة خلت، ولا يزال يعتبر حتى اليوم أحد أفضل العطور للأطفال. وينتشر هذا العطر في مختلف أنحاء العالم، ويمنح الطفل رائحة عطرة مميزة تستمر طويلاً.

 

عطر Musti Eau de Soin

 

هذا العطر المميز يمنح طفلك رائحة ناعمة ولطيفة مستخرجة من الورود كالياسمين والزنبق، أو من الفواكه كالليمون. وبفضل تركيباته المناسبة لبشرة الأطفال، يستطيع المحافظة على رطوبة الجلد. كما أنه ملائم جداً للأطفال إذ إنه لا يسبب الحساسية لهم.

 

عطر Burberry Baby Touch

 

أطلقت شركة بربيري عطراً لطيفاً وناعماً للأطفال وهو مناسب جداً لبشرتهم الحساسة والرقيقة، كونه خالٍ من الكحول التي قد تسبب الالتهابات لبعض الأطفال. ويتوفر هذا المنتج بروائح عطرة متعددة مستخرجة من الأزهار والورود والفواكه كالياسمين وزهر البرتقال والنعناع والزنبق.

 

Petits et Mamans من Bvlgari

 

عطر مخصص للأطفال والأمهات من شركة بولغاري يوفر الانتعاش والرائحة العطرة للطفل. يتميز هذا العطر بتركيبته الغنية بالمواد الطبيعية المستخرجة من البابونج والبرغموت الصقلي والبرتقال، ليوفر لطفلك انتعاشاً يومياً.

 

Tartine et Chocolat Ptisenbon

 

عطري طفلك بأجمل الروائح المستخرجة من الأزهار والفواكه لتمنحيه إنتعاشاً طيلة اليوم، خصوصاً مع عطر Tartine et Chocolat Ptisenbon، الذي يحتوي في تركيبته على الزنبق والياسمين والحامض والليمون.

 

Love Chic Baby Coco and Momo

 

يعتبر هذا العطر أحد العطور الأكثر استخداماً من قبل النجمات العالميات لتعطير أطفالهن، على غرار مادونا وغوين ستيفاني وأنجيلينا جولي. ويتميز هذا العطر بأنه خصص روائح خاصة بالفتيات وأخرى خاصة بالفتيان. وتتميز عطور الفتيات بروائح البرغموت الإيطالي وزنبق المياه والأناناس. أما عطور الفتيان فمستخرجة من البرتقال والبطيخ والتوت. وتم اختبار هذا العطر للتأكد من سلامته للبشرة وخلوه من أية عوامل مسببة للحساسية.

 

كيف تختارين ورق الجدران لديكور غرفة نوم طفلك؟ اضغطي هذا الرابط

 

Johnson's Baby Cologne من جونسون

يتميز هذا العطر بأنه مزيج من مكونات الورد والحامض ليوفر لطفلك رائحة طيبة وانتعاشاً رائعاً طيلة النهار. وبما أنه صنّع خصيصاً للأطفال، فلقد تمت تجربته في المختبرات للتأكد من خلوه تماماً من المواد الكحولية التي قد تسبب الحساسية لبشرة الأطفال.