LIKES

اختاري فستان زفاف من الدانتيل لاطلالة أنيقة وراقية

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

إن عملية اختيار فستان زفافك تكاد تكون من أكثر الأمور أهمية في يومك الكبير. وقد برز خلال عروض الأزياء في أسابيع الموضة انتشار الدانتيل بكثرة في فساتين الزفاف. لذلك يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي أهمية اختيار الدانتيل إلى جانب صور لعدد من فساتين الزفاف لعدد من المصممين العالمين حتى تتمكني من اختيار ما يناسبك.

 

- بداية إن كنت من محبي الدانتيل، فننصحك باختيار فستان من الدانتيل بكامله. ويمكن ملاحظة هذا النوع من التصاميم في غالبية فساتين الزفاف، نظراً إلى ما يتمتع به الدانتيل وما يضفيه على الفستان من أناقة ورقي.

 

- من جهة أخرى ننصحك بأن تقومي بعملية المزج بين التول والدانتيل ما سيضيف لمسةً أنثوية على إطلالتك ويشعرك بأنك أميرة في يومك المنتظر.

 

للمزيد من النصائح بشأن إطلالتك في زفافك

 

- إن عملية اختيار الدانتيل كأساس لفستان زفافك يتطلب منك الكثير من الدقة خصوصاً لجهة الموديلات التي ستختارينها وما يتناسب مع ذوقك، ولا تنسي ضرورة إضفاء لمستك الخاصة على أي تصميم تختاريه حتى تتميزي في يوم زفافك.

 

إذاً هذه هي النصائح التي يقدمها لك موقع "أنوثة" لجهة اعتماد الدانتيل لفستان زفافك، وننصحك بتصفح الصور التي اخترناها لك لتستوحي منها بعض الأفكار.