LIKES

اختاري لابنتك اجمل تسريحة تناسب المدرسة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015

ها قد اقترب موعد الدخول إلى المدرسة، طبعاً أنت منهمكة الآن بشراء الكتب والقرطاسية واللباس المدرسي وغيرها من مستلزمات أولادك الضرورية لبدء العام الدراسي الجديد. لكن ابنتك تحتاج بالإضافة إلى كل هذا إلى تسريحات متنوعة وعملية تجعلها تبدو بمظهر حسن ولائق وجميل أمام زملائها في الصف وأساتذتها، لذلك نعلّمك في مقال اليوم من أنوثة أجمل تسريحات بنات للمدرسة. هي تسريحات سهلة وعمليّة، تابعينا لتعلّمها.

نصف رفعة ناعمة

تعتبر رفعة الشعر عن الوجه أكثر التسريحات عملية لأنها تريح ابنتك وترفع شعرها عن وجهها أثناء الدرس. ما عليك إلا أن تقومي بتمشيط شعرها وجمعه من الأمام إلى الخلف بنصف رفعة وربط خصل الشعر المجموعة مع بعضها. يمكنك تركها كما هي أو جدلها ووضع فنيونة على أول الجدولة من فوق. ستبدو ابنتك حتماً بمظهر لائق وأنيق.

موديلات جديدة لتسريحات المناسبات من موقع انوثة

ضفيرتان على أطراف الرأس

ثمّة تسريحة جميلة جداً لا تتطلب منك الكثير من الوقت، فكل ما عليك القيام به خلق فرق وسط رأس ابنتك عن طريق استخدام المشط. قومي بعد ذلك بجدل خصل الشعر من أول جنب من الرأس وكذلك من الثاني واجمعيهما في وسط الرأس من الخلف بفنيونة ناعمة.

البونيتيل او ذيل الحصان

تسريحة البونيتيل هي من أسرع تسريحات بنات للمدرسة وأكثرها عمليّة. قومي أولاً بتمشيط شعر ابنتك، ثمّ اجمعيه كله إلى الخلف بمشط واربطيه بربطة شعر عادية. ضعي فنيونة فوق ربطة الشعر سوف تجعل ابنتك تبدو بمظهراً جميلاً كما ستجعلها فرحة بإطلالتها وبالفنيونة الجميلة على رأسها.

ضفيرتان جانبيتان

تتطلب هذه التسريحة منك أن تمشطي شعر ابنتك أولاً وتحدثي فرقاً برأسها عن طريق استخدام المشط إجمعي الخصل في كل جنب ضمن ضفيرة واربطيها في الأسفل برطة صغيرة. إذا كان لدى ابنتك غرة صغيرة يمكنك أن تبرزيها على جبينها ستمنحها إطلالة جميلة وظريفة ملائمة لسنها.

بالصور... اغرب تسريحات شعر لعام 2015

تسريحة الكعكة

قومي بتمشيط شعر ابنتك واجمعيه كله إلى الخلف على شكل بونيتيل او ذيل حصان وقومي بربطه. ثمّ يمكنك بعد ذلك أن تلفيه على شكل كعكة وتثبتي الكعكة بدبابيس شعر أو ربطة عريضة.